إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-06-14 01:25
ردًّا على يديعوت.. الجهاد: من حقنا تعليم أطفالنا أن فلسطين مغتصبة


أكدت حركة الجهاد الإسلامي أن من حق الشعب الفلسطيني أن يربي أطفاله ويعلمهم أن الصهاينة يحتلون الأراضي الفلسطينية، وأن عليهم التمسك بحقوقهم والحفاظ عليها.
وقال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خضر حبيب: إن "من حق الشعب الفلسطيني تعليم أطفاله أن العدو "الإسرائيلي" مغتصب لأرض فلسطين"، مشددًا على ضرورة التمسك بالثوابت والحفاظ على الحقوق الوطنية.
وأشار حبيب إلى أن الحاخامات اليهود يدرِّسون القيم العنصرية لتلاميذهم، ولا يعتبرون أطفال ونساء فلسطين إلا أفاعي وصراصير، ولا يرتقون إلى أن يكونوا أناسًا عاديين، معتبرًا أن ما ورد في الإعلام الصهيوني بشكل عام وخاصة صحيفة "يديعوت أحرونوت" إنما هو تغطية لما تقوم به المؤسسة العسكرية الصهيونية والحاخامات بزرع الحقد والكراهية لدى أطفالهم ضد الفلسطينيين.
وقال حبيب: "إن الاحتلال يحاول قلب الحقائق عبر استخدام وسائل إعلامه الدولية في العالم أجمع"، مطالبًا الإعلام العربي والفلسطيني بالتصدي للماكينة الإعلامية المجرمة التي يمتلكها العدو.
يأتي هذا ردًّا على التقرير المصور الذي نشرته صحيفة "يديعوت أحرونوت" أمس الثلاثاء، وهو تقرير عن حفل تخرج في أحد رياض أطفال قطاع غزة يظهر فيه أطفال غزة يرتدون أزياء عسكرية تابعة للجهاد الإسلامي ويحملون بنادق ويرددون شعارات ضد الكيان الصهيوني، واعتبرت الصحيفة أن ما يتعلمه الأطفال تحريضًا ضد الكيان الصهيوني، واصفة حركة الجهاد بأنها حركة "إرهابية".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا