إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-05-21 11:06
ترامب: الأسد رجل جيد..


تعهد المرشح الجمهوري فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية "دونالد ترامب"، في حال وصوله إلى البيت الأبيض، بعدم محاربة "نظام الأسد"، وسيركز جهوده على مجابهة تنظيم الدولة "داعش".

قال "ترامب" وفي مقابلة مع قناة "MSNBC" الأمريكية، أمس الجمعة: "الولايات المتحدة لديها مشاكل أكبر من الأسد، وفي حال فوزي بالانتخابات لن أتدخل في سوريا وأقوم بمحاربة الأسد بمثل هذه الشدة" فى حين أكد على "مطاردة داعش" التنظيم الذي يقاتل ضد الأسد بأسلوب جدي.
وأضاف "ترامب": أن الأسد "رجل جيد".، وأن بحث "أوباما" عن مخرج سياسي لرحيل بشار الأسد، "جنون وحماقة"
ويعتبر "ترامب" أن المشكلة الأكبر بالنسبة إلى الولايات المتحدة هي تنظيم "داعش" وليس الأسد، مشيراً إلى أن الاستراتيجية الأساسية في محاربة التنظيم يجب أن تركز على حرمانه من النفط.
وتوعد "ترامب" آلاف اللاجئين السوريين بإعادتهم إلى بلدهم، قائلاً "إذا فزت في الانتخابات فهؤلاء الأشخاص (اللاجئين السوريين) سيرحلون.. يجب أن يعرفوا وأن يسمع العالم ذلك".
وعلى صعيد آخر، اعتبرت المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأميركية "هيلاري كلينتون" أن "دونالد ترامب" لا يمتلك المواصفات المطلوبة لتولي المهمات الرئاسية، ووصفته خلال مقابلة مع محطة "سي إن إن" بأنه "خارج عن السيطرة، ويمثل تهديداً خطيراً للولايات المتحدة، وديمقراطيتها واقتصادها".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا