إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-05-20 10:07


أعلنت شركة "فيس بوك" فى وقت سابق من هذا العام، عن حظر بيع الأسلحة والذخيرة من خلال الموقع، ولكنها لم تكشف عن الأدوات التى تساعد فى هذا الأمر، لذلك أعلنت الشركة عن ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتحديد وإزالة المشاركات الخاصة بشراء أو بيع المخدرات والأسلحة أو السلع الخاضعة للرقابة على الموقع، وإخبار إدارة الموقع من خلال زر مخصص للسلاح والبضائع غير القانونية داخل البلاغات.


ويأتى هذا الخيار بعد أكثر من ثلاثة أشهر من إعلان "فيس بوك" عن الحظر، وبعد أسابيع من الشكاوى التى قدمها مراقبو الموقع، بسبب عدم وجود أداة فعالة على الموقع تساعد فى الإبلاغ بشكل مخصص عن بيع وشراء الأسلحة، فكانت الخيارات السابقة مخصصة للتحرش أو العنف.

ووفقا لموقع forbes الأمريكى فتساعد هذه الخطوة فيس بوك فى حظر مبيعات السلاح، الذى يعتمد كليا على بلاغات المستخدم، وهناك مجموعات متخصصة تحارب انتشار السلاح على الإنترنت لاحظت وجود الخيار الجديد من عدة أسابيع عندما أطلقته فيس بوك للاختبار. وقالت المتحدثة باسم فيس بوك "جودى سيث" إن الشركة بدأت طرح الخيار للمستخدمين فى فبراير الماضى، بعد وقت قصير من إعلان السياسة الجديدة ولكنها رفضت الإعلان إلا عندما يتم طرح الميزة على نطاق أوسع.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا