إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-09-04 04:47
عشرات الضباط الملتحين بمصر ينظمون وقفة احتجاجية  فى مصر


نظَّم العشرات من أفراد وضباط الشرطة الملتحين في مصر وقفة احتجاجية صباح اليوم الثلاثاء أمام وزارة الداخلية، للمطالبة بعودتهم إلى العمل وفقًا للأحكام التي حصلوا عليها من القضاء الإداري بالإسكندرية، بإلغاء قرار وزير الداخلية السابق اللواء محمد إبراهيم بوقفهم عن العمل.
ورفع المشاركون في الوقفة لافتات "الرئيس ملتحي، والوزراء ملتحون فلماذا ترفض الداخلية اللحية؟ وأين حرية ممارسة الشعائر في دولة الحريات، ورفع الظلم، ووعد الرئيس؟".
وقال الملازم أحمد حمدي كمنسق "أسرة أنا ضابط شرطة ملتحي": إنه حصل وزملاؤه على أكثر من حكم قضائي لعودتهم إلى العمل بعد إيقافهم عن العمل منذ شهر فبراير الماضي، بقرار من اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق، حيث إنه كان يعمل في مديرية أمن الأقصر.
وأضاف أن إطلاق اللحية سنة واجبة وردت في الدستور في المادة الثانية الذي ينص على أن الإسلام المصدر الأساسي للتشريع، والذي من أساسياته ترك وإطلاق اللحية، مشيرًا إلى أنه لا يوجد نص في قانون الشرطة يمنع إطلاق اللحية.
وأكد المقدم يوسف سعد نائب مأمور شرطة الأقصر أنه تم وقفه عن العمل منذ شهر فبراير بقرار مخالف وظالم من قبل وزير الداخلية السابق، مندهشًا من أن رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي ورئيس الوزراء ملتحٍ و7 من الحكومة الحالية ملتحون، فكيف يتم إيقافهم عن العمل وهم ملتحون.
وأشار إلى أنهم مستمرون في وقفتهم الاحتجاجية حتى يستجيب لعودتهم إلى العمل.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا