إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-05-18 08:58
بعد اجتماع بينهما.. ليبرمان ينضم لحكومة نتنياهو وزيرًا للحرب


اجتمع رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، "بنيامين نتنياهو"، اليوم الأربعاء، مع زعيم حزب "يسرائيل بيتينو" اليميني المتطرف، أفيغدور ليبرمان، لبحث مسألة انضام حزبه لحكومة برئاسة نتنياهو، وذلك بعد أن أوقف زعيم المعارضة، "يتسحاق هرتسوغ"، المفاوضات مع نتنياهو حول تشكيل حكومة موحدة، بسبب إجراء نتنياهو مفاوضات موازية مع ليبرمان.

وأكد أعضاء بارزون في حزب "البيت اليهودي" عبر موقع "معاريف"، أن نتيجة الاجتماع بين "ليبرمان ونتنياهو"، هي انضمام ليبرمان للحكومة وحصوله على وزارة الحرب، بدلا من موشيه يعالون".
واستغرق اللقاء بين نتنياهو وليبرمان وفقاً للمواقع "الإسرائيلية" ساعة وربع، تم خلالها مناقشة مطالب حزب ليبرمان، من ضمنها، بالإضافة إلى حقيبة وزارة الحرب (الدفاع)، المشاركة في رسم الخطوط العريضة لسياسة نتنياهو في القضايا السياسية والأمنية.

وقالت مصادر في "البيت اليهودي": إن ليبرمان سيستلم منصب وزير الحرب بدلا من يعالون، وأن السنة الأخيرة التي شغل فيها الأخير منصب وزير الحرب كانت مليئة بالأخطاء والكوارث.
وفي سياق متصل لفت موقع "يديعوت أحرونوت" إلى مطالبة أعضاء في حزب "المعسكر الصهيوني" المعارض، زعيم الحزب يتسحاق هرتسوغ بالاستقالة من منصبه، على إثر فشل المفاوضات مع نتنياهو لتشكيل حكومة الوحدة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا