إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-05-02 11:07
جنرالات موريتانيا يتحدون الدستور لإظهار شعبية الرئيس


صعد جنرالات الجيش المنتمون للمناطق الشرقية من البلاد من حشد أنصارهم لاستقبال الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز فى مدينة النعمة التى يزورها غدا الثلاثاء، رغم أن القانون يحظر عليهم أى نشاط سياسي.
ويحظر القانون الموريتاني على العسكريين ممارسة السياسة، أو الانتماء للأحزاب السياسية، لكن على الرغم من ذلك أجر عدد منهم منازل في مدينة النعمة، ورفعوا عليها لافتات تحمل أسماء مبادرات ترحب بولد عبد العزيز، وتعلن دعمه.
ومن بين القادة العسكريين الذين وصلوا الحوض الشرقي، وحشدوا أنصارهم لاستقبال الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، اللواء حننا ولد سيدي ولد حننا القائد المساعد لأركان الجيوش الموريتانية، واللواء الداه ولد المامي المدير العام للجمارك، كما وصل أنصار اللواء مصغارو ولد اغويزي قائد أركان الحرس، واللواء السلطان ولد أسوادي قائد أركان الدرك، والعقيد حننا ولد حننا الأمين العام لوزارة الدفاع.
ومن بين الشخصيات التي التقاها قائد الأركان المساعد نائب رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية اجيه ولد سيداتي، وذلك بناء على طلب من اللواء، وبعد تعذر لقاء رئيس الحزب، حيث عقد لقاء سريعا معهم في مقر إقامتهم قبل أن يغادر المكان.
وفي وسط المدينة اختار أنصار اللواء مصغارو ولد اغويزي إحدى الشقق المخصصة لتأجير، وحملوا عليها لافتة تحمل اسم "مبادرة العهد"، وأكدوا دعمهم للرئيس بنا على تعليمات من قائد أركان الحرس اللواء ولد اغويزي.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا