إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-04-29 10:03
داعية إسلامي يطالب كاميرون بالاعتذار له!


طالب الداعية الإسلامي، "سليمان غني"، المقيم في العاصمة البريطانية، لندن، باعتذار رسمي من رئيس وزراء البلاد، ديفيد كاميرون، وذلك لأنه وصفه مؤخرًا بالـ"متطرف"، واتهمه بتأييد تنظيم داعش، في جلسة مساءلة للأخير داخل البرلمان.

وأعرب "غني" (من أصل جنوب أفريقي)، في تصريح لوكالة الأناضول، عن "صدمته الكبيرة إثر مزاعم كاميرون"، واصفًا إياها بـ"العنصرية، والمعادية للإسلام"، مضيفاً: "أُصبت بخيبة أمل شديدة، وما كنت أتوقع يومًا أن توجه لي اتهامات خطيرة كهذه"، مشيراً إلى أن "ما أثار استغرابي أن شخصية دبلوماسية، تمثل البلاد والحكومة، تخصني بالذكر، وتشوه سمعتي، التي حافظت عليها مدى حياتي".

وأكد "غني" الذي يحمل درجة الماجستير في الدراسات الإسلامية، من جامعة لندن أن "رئيس الوزراء والفريق العامل معه، لن يجد أي دليل يعتمد عليه، لدعم تهمهم ضدي"، مضيفًا: "أعتقد أن الاتهامات التي وجهت لي، جزء من حملة تشويهية يشنها حزب المحافظين الذي ينتمي إليه كاميرون، ضد مرشح حزب العمال لمنصب عمدة لندن، باكستاني الأصل، وذلك قبيل انتخابات البلدية".

وأردف قائلًا: إنني "أخشى على سلامة أسرتي، التي تأثرت عميقًا بهذه الادعاءات، فضلًا عن مخاوف بتعرضي لهجوم محتمل، في ظل انتشار مظاهر الإسلاموفوبيا في البلاد مؤخرًا".

وكان رئيس الوزراء البريطاني قد وجه، في جلسة مساءلة داخل البرلمان، الأسبوع الماضي، اتهامات إلى غني، إمام مسجد في منطقة "توتينغ"، وهي الدائرة الانتخابية لنائب البرلمان صادق خان، مرشح حزب العمال لمنصب عمدة لندن، الذي طالته أيضًا انتقادات كاميرون اللاذعة. ويرى محللون أن " كاميرون استغل الحصانة التي يتمتع بها داخل البرلمان، لتوجيه اتهاماته ضد سليمان غني، حتى لا يتمكن الضحية من مقاضاته أمام المحاكم، متهمًا إياه بالطعن والتشهير".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا