إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-04-29 10:03
الداخلية السعودية تعلن إحباط


أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن إحباط عمل إرهابي وشيك اليوم الجمعة بأحد المواقع خارج محافظة بيشة في منطقة عسير.
وقالت الوزارة على لسان المتحدث الأمني بها في تصريح نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية: إنها تمكنت فجر اليوم الجمعة من "إحباط عمل إرهابي وشيك بعد متابعة حثيثة لسيارتين تم رصدهما بأحد المواقع خارج محافظة بيشة بمنطقة عسير كانت إحداها محملة بمواد متفجرة؛ حيث بادر قائداها عند استشعارهما بمتابعة رجال الأمن لهما بإطلاق النار والانحراف إلى منطقة صحراوية".
وأضاف المتحدث أنه "تمت مطاردتهما بمساندة طيران الأمن وتبادل إطلاق النار معهما، وإعطاب السيارتين ليترجلا منها ويتحصنا بأحد المواقع الجبلية قبل انفجار المواد التي كانت بإحدى السيارتين".
وأوضح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية أنه "بمحاصرتهما وتوجيه النداءات لهما لتسليم نفسيهما ، واصلا إطلاقهما للنار وبشكل كثيف باتجاه رجال الأمن؛ فاقتضى الموقف الرد عليهما بالمثل مما نجم عنه مقتلهما دون وقوع إصابات ولله الحمد لأي من رجال الأمن".
ولفت المتحدث إلى أن الجهات الأمنية تواصل إجراءاتها في الموقع، كما يجري في الوقت ذاته استكمال إجراءات التثبت من هوية القتيلين على ضوء ما توفر من المتابعة عن هويتهما، مشيرًا إلى أنه "سيتم إعلان بيان تفصيلي لاحقاً بما يتم التوصل إليه من نتائج".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا