إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-04-24 09:05
أصغر أسيرة فلسطينية (12 عامًا) تعانق الحرية


أفرجت سلطات الاحتلال "الإسرائيلية"، الأحد، عن أصغر أسيرة فلسطينية، بعد نحو ثلاثة أشهر من اعتقالها.
وأفاد مراسل "سكاي نيوز" أن السلطات "الإسرائيلية" سلمت ديما الواواي (12 عاما) إلى ذويها عند حاجز جبارة العسكري في طولكرم شمالي الضفة الغربية.
وكانت الواوي قد تم اعتقالها قرب مستوطنة" كرمي تسور" شمال الخليل بالضفة الغربية مطلع فبراير الماضي، بذريعة حيازتها سكينا.
واستقبل الأسيرة الواوي كل من محافظ طولكرم عصام أبو بكر ورئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، ولفيف من ذوي الأسيرة الواوي وعدد من الأسرى والأسيرات المحررات وفعاليات محافظة طولكرم.
وقال المحافظ أبو بكر، "إن اعتقال الأطفال جريمة بحق الإنسانية جمعاء، وشاهد على بشاعه هذا المحتل الذي يتعدى دائماً على كرامة الاطفال وحقهم بالحياة، مؤكدا أن فجر الحرية قادم بزوال الإحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف".
من جانبه أكد قراقع خلال استقباله للواوي، "أن إسرائيل دولة متوحشة تمارس أبشع أساليب القمع والتنكيل والتعذيب بحق الطفولة الفلسطينية، وأن هذا الكيان بات فوق كل قوانين حقوق الإنسان ومبادئ القانون الدولي الإنساني".
ولفت قراقع الى أن هناك أكثر من 450 طفلا وطفلة قاصر دون سن ال 16، لا زالوا يقبعون خلف جدران السجون الإسرائيلية.
وهنأ قراقع الطفلة الواوي بالإفراج متمنيا لها مستقبل حافل بالسعادة، ومتمنيا الفرج العاجل لكل الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا