إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-04-23 11:11
6 أسباب وراء بطء الواى فاى فى منزلك


شبكات الواى فاى هى الوسيلة التى تساعد العالم الآن على التواصل مع العالم الخارجى دون الحاجة إلى بذل مجهود كبير، وليس هذا فقط بل إنه الوسيلة الأولى للتسلية والعمل وإنهاء المهام المختلفة من أى مكان فى العالم، ولكن يتحول الواى فاى إلى كابوس عندما يكون بطيئًا، وهى المشكلة التى يعانى منها أغلب المستخدمين حول العالم.

- المايكروويف أفران الميكروويف يمكن أن تتسبب فى تداخل مع شبكة واى فاى الخاص بك، خصوصًا مع أجهزة الراوتر القديمة، وذلك لأن أفران الميكروويف تعمل على تردد 2.45 جيجاهرتز، وهو قريب بشكل كبير إلى 2.4 جيجاهرتز.

- مكان الروتر معظم الناس يقللون من أهمية اختيار مكان جيد لجهاز الراوتر، وهو من أهم أسباب بطء الإشارة، إذ يجب اختيار مكان مفتوح، وتغير مكان الراوتر بين الليل والنهار.

- الحواجز المواد مثل الخرسانة والمعادن تميل إلى أن تكون أسوأ مانع لموجات واى فاى، ولكن حتى الأشياء من مواد أخرى يمكن أن تسبب بطء فى نقل الموجات.

- بعدك عن الجهاز كلما زاد بعدك عن المكان الذى يتواجد فيه الراوتر كلمات ضعفت الإشارة لذلك عليك البقاء بجانب الراوتر للحصول على أفضل سرعة.

- الأجهزة حولك الإشارات اللاسلكية حولك المنبعثة من الأجهزة الإلكترونية، والأقمار الصناعية، وأبراج الشبكات، وغيرها تسبب فى ضعف سرعة الواى فاى.

- المياه 60٪ من الجسم البشرى مياه، والماء يمكن أن يبطئ موجات الراديو، لذلك عليك وضع جهاز الراوتر الخاص بك بعيدًا عن المجالات الرئيسية التى يتجمع فيها الناس.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا