إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-04-21 10:12
رئيس هيئة الأركان اليمنية: جاهزون لكافة الخيارات المطروحة


قال اللواء الركن محمد علي المقدشي، رئيس هيئة الأركان العامة اليمنية، إن قوات الجيش على جاهزية كاملة لكل الخيارات المطروحة، مشيرا إلى أن القوات قامت بالتصدي لعددا من الخروقات التي قامت بها ميليشيات الحوثيين الانقلابية وقوات المخلوع علي عبدالله صالح.
وقام اللواء المقدشي، خلال تفقده الوحدات العسكرية المرابطة في منطقة نهم (إلى الشرق من العاصمة صنعاء)، بالاستماع إلى شرح مفصل عن الموقف في جبهة نهم، والخروقات المستمرة التي تقوم بها مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية.
ودعا رئيس الأركان اليمني وحدات الجيش إلى مزيد من اليقظة والحذر، وردع كل محاولات المليشيات لخرق الهدنة.
جدير بالذكر أن نائب رئيس وفد الميليشيات الانقلابية المشاركة في المحادثات اليمنية في الكويت، مهدي المشاط، كان قد أعلن أن الوفد سيصل إلى الكويت ظهر الخميس للمشاركة في الحوار الذي ترعاه الأمم المتحدة.
يشار إلى أن المبعوث الأممي، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، أعلن موافقة الأطراف اليمنية على هدنة في جميع أنحاء البلاد، بدأت منتصف ليل 10-11 أبريل/نيسان الجاري، على أن يعقبها محادثات سلام يوم 18 من الشهر نفسه في الكويت؛ لإيجاد حل للأزمة التي تشهدها البلاد منذ أكثر من عام.
غير أن انعقاد الجلسة الافتتاحية لهذه المشاورات تعثر؛ بسبب عدم سفر وفد الحوثيين وحزب صالح من العاصمة صنعاء، مطالبين أولاً بتثبيت وقف إطلاق النار بالكامل، بما فيه غارات التحالف العربي، وتعديل أجندة المشاورات التي طرحها ولد الشيخ، فيما سجل التحالف الكثير من الانتهاكات الحوثية للهدنة خلال الأيام الماضية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا