إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-04-21 10:12
نتنياهو في لقائه بوتين: الجولان


أكد رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتانياهو، يوم الخميس، أن هضبة الجولان "خط أحمر"، مضيفاً أنه يجب أن تبقى ضمن "حدود إسرائيل".
واشار "نتانياهو" في تصريح له بعد لقائه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الي إنه تمت مناقشة تعزيز التعاون في سبيل "تجنب الحوادث" بين جيشي البلدين في ما يتعلق بالأزمة السورية.
وجاءت زيارة رئيس الحكومة الاسرائيلي، بنيامين نتينياهو إلى موسكو، عقب أيام على عقد اسرائيلي جلستها الأسبوعية لأول مرة في الجولان السوري المحتل منذ عام 1967، في إشارة منها إلى أنها لن تنسحب منه لا في الحاضر ولا في المستقبل, بحسب الإذاعة الإسرائيلية, حيث أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، خلال الجلسة أن "مرتفعات الجولان ستبقى تحت السيادة الإسرائيلية".
وكانت الإذاعة الإسرائيلية العامة ذكرت أن نتنياهو أراد من هذه الخطوة إيصال رسالة إلى المجتمع الدولي مفادها أن انسحاب إسرائيل من الجولان "ليس مطروحا على الإطلاق، لا في الحاضر ولا المستقبل", مضيفة أن نتنياهو سبق أن أوصل هذه الرسالة إلى وزير الخارجية الأمريكي جون كيري أثناء اجتماعه به مؤخرا، كما يعتزم تكرارها على مسامع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في موسكو.
وأفاد المكتب الإعلامي للكرملين في وقت سابق بأن بوتين ونتنياهو ينويان تبادل الآراء بشأن أبرز قضايا الشرق الأوسط، وكذلك مسائل التعاون الروسي الإسرائيلي.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا