إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-04-20 11:07
حماس تتبنى عملية القدس الفدائية وتزف منفذها


تبنت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، عملية القدس الأخيرة والتي اصيب فيها 21 "اسرائيليا" بينهم عدة اصابات خطيرة، مؤكدة أن الشهيد عبد الحميد أبو سرور أحد كوادرها.
ونشرت حسابات مقربة من الحركة ملصقا قالت فيه: "تزف حركة المقاومة الإسلامية حماس في محافظة بيت لحم الشهيد المجاهد عبد الحميد محمد أبو سرور".
وذكرت القناة العبرية الثانية، مساء اليوم الأربعاء، أن "الفلسطيني" الذي أصيب بجروح حرجة جدا بينما كان في الحافلة "الإسرائيلية" التي انفجرت في القدس يوم أمس الأول قد استشهد متأثرا بجروحه.
وحسب القناة العبرية، فإن الأوساط "الاسرائيلية" تشتبه بأن هذا الشاب ربما يكون "هو من نفذ العملية" مشيرة الى أن هناك تقدما في التحقيقات بشأن هويته التي لم يتم التعرف عليها بعد كما لم يتم الجزم بأنه فلسطيني.
وداهمت قوة عسكرية "اسرائيلية" فجر اليوم الأربعاء، مخيم عايدة واعتقلت أحد المواطنين، الوالد المفترض للشاب الجريح، حيث كان قد أبلغ الجانب الفلسطيني باختفاء ابنه منذ الاعلان عن وقوع الانفجار.
واصطحب جيش الاحتلال هذا المواطن للتعرف على الشاب الجريح ولكن نظرا لخطورة وشدة الحروق التي أصيب بها، فانه لم يستطع التعرف على الشاب الجريح، ما دفع بالجانب "الاسرائيلي" الى أخذ عينة من دمه لاخضاعها لفحص الـ DNA ولكن لم تعرف نتيجة هذا الفحص بعد.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا