إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-04-13 10:09
سياسي ألماني:


دعا الأمين العام للحزب المسيحي الاجتماعي الألماني أندرياس شوير، إلى منع تمويل المساجد في البلاد من الخارج، معتبرا أن هذه الظاهرة تحول دون اندماج المهاجرين في المجتمع.
وقال القيادي في الحزب (وهو شريك الحزب المسيحي الديمقراطي الذي تتزعمه أنغيلا ميركل في الائتلاف الحاكم) في مقابلة مع صحيفة "فيلت" الألمانية، نشرت الأربعاء 13 أبريل/نيسان: "علينا أن نتخذ موقفا نشطا ومنتقدا أكثر عند الحديث حول الإسلام السياسي، لأن هذه الظاهرة تعرقل اندماج الناس في المجتمع الألماني. ولذلك نحن بحاجة إلى قانون حول الإسلام. ويجب وقف تمويل المساجد وروض الأطفال الإسلامية من الخارج، بما في ذلك من تركيا والسعودية. أما جميع الأئمة فيجب أن يتعلموا في ألمانيا وعليهم أن يشاطروننا قيمنا".
وأضاف السياسي: "لغة المساجد يجب أن تكون الألمانية. وعلى أوروبا المتنورة أن تربي إسلاما خاصا بها. ونحن ما زلنا في المرحلة الأولى من الجهود على هذا الطريق، ويجب أن نبدأ بالتحرك بسرعة"، موضحاً أن القانون الجديد يجب أن يمنع نقل "رؤى كونية أخرى" فيها عناصر متطرفة إلى ألمانيا من الخارج،وفقاً لقوله.
وحسب التقييمات، يبلغ عدد المسلمين المقيمين في ألمانيا (باستثناء اللاجئين الذين وصلوا خلال الأشهر الماضية في إطار "الموجة الجديدة" من الهجرة)، ما بين 3.8 مليون و4.3 مليون شخص، أي قرابة 5% من العدد الإجمالي لسكان البلاد.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا