إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-04-13 03:04
موقع مؤقت


موقع مؤقت هو موقعٌ مهمٌ ورائع يساعد على إنشاء بريد الكتروني ولكنه يكون بريد مؤقت ..فكيف ذلك وما طريقة عمله؟! فكم من أناسٍ كثر يبحثون عن أفضل المواقع التي توفر هذه الخدمات وسنتعرف على موقع مؤقت الآن..

تعرف أكثر على البريد المؤقت

يساعد موقع مؤقت على إنشاء بريد الكتروني ليكون بريد مؤقت فقط تنتهي صلاحيته بعد ساعةٍ فقط من إنشائه ويكون البريد المؤقت خاصاً بك فقط ولن يستخدمه أحد غيرك خلال هذه الساعة وله فوائد كثيرة حيث بأنه ستصل إليك الرسائل في هذه الساعة كأي بريدٍ آخر لك.
هناك الكثير من الفوائد في عمل بريد مؤقت وكما يسمى باللغة الإنجليزية: Disposable E.mail address سنعرضها لكم الآن.

فوائد البريد المؤقت

يساعدك موقع مؤقت في إنشاء بريد الكتروني وهو بريد مؤقت بحيث يمكنك استخدامه لأجل المواقع التي تتطلب تأكيد التسجيل عن طريق الإيميل ولكنها قد ترسل لك رسائل الإعلانات المزعجة فيما بعد ولذلك تتخطى عملية التحقق بكل راحة ونجاح ومن دون استخدامك لبريدك الحقيقي.
كما أنه يمكنك أن تستخدمه لأي مكانٍ يتطلب تسجيل البريد به سواء كان في المنتديات أو مواقع التواصل الاجتماعية وحتى مواقع التحميل والرفع التي تطلب منك وضع بريدك الإلكتروني وهكذا تكون قد أمنت بريد مؤقت وسيكون بريد مهمل لن تضطر لإعادة الدخول إليه فقط تقضي حاجتك به بالتسجيل كما تريد وينتهي الأمر.

المزايا التي يقدمها موقع مؤقت

يقدم موقع المؤقت بريد مؤقت لك مع مزايا فريدة وهي بأنه سيحفظ الرسائل التي تصل إلى الصندوق بأمانٍ ومحمية بشكلٍ كامل ،ولذلك فهو يضمن لك خصوصية المستخدم ويحافظ على سرية الرسائل المستقبلة والمرسلة ولذلك فإن بريد مؤقت سيفيدك كثيراً عوضاً عن وضع بريدك الخاص وستضمن أمان الرسائل وفي نفس الوقت تكون قد وفرت على نفسك عناء وصول الإعلانات المزعجة لك وغيرها.

كما أن من فوائد البريد المؤقت بأنه لا يطلب أية بيانات شخصية فقط تقوم بعمل بريد الكتروني لك وينتهي الأمر كما أنه يمكن أن يتم تفعيل الحسابات والخدمات دون الحاجة للبريد الشخصي فقط عن طريقه خاصةً بأن هناك بعض المواقع التي لا يمكنك أن تضمن الثقة بوضع بريدك الخاص وهكذا عند وضعك لهذا البريد المؤقت فلن يؤثر عليك أي شيء وستنجح بعمل كل ما تريد والتسجيل بكل سهولة وبدو رسائل مزعجة أو رسائل إعلانات ،عمل بريد مؤقت هو مهم جداً وأصبح الكثير يستخدمه هذه الأيام.

عدد الإيميلات في الموقع حتى الآن أكثر من مليوني بريد مؤقت وعدد الرسائل المستقبلة أكثر من مليوني وخمسمائة رسالة ويمكنك عمل بريد بهذه النهايات : @bareed.ws ،tmail.ws، moakt.com مع إضافة الاسم الذي تريد في البداية.

موقع مؤقت يدعم اللغات التالية :العربية ،الإنجليزية ،الفرنسية ،الألمانية ،الإيطالية ,والهندية أيضاً، ويتميز موقع مؤقت والذي يساعدك بإنشاء بريد مؤقت بأنه يعطيك ساعةً لصلاحية البريد ولكنك تستطيع تمديد فترة عمله عن طريق زر لتمديد فترة البريد الالكتروني حتى تنتهي من استخدامه متى ما أردت وتستطيع وضع اسم بريد الكتروني نفسه عدة مرات عند إعادة إنشائه.

يعتبر موقع مؤقت من أفضل المواقع العربية التي توفر لك أفضل خدمة لإنشاء بريدٍ مهمل يساعدك في عملك ويوفر لك أفضل وسائل الراحة ولن تندم على استخدامه ،وسيساعدك كثيراً وستعيد استخدامه عدة مرات بلا أي قلق ،واجهة الموقع جميلة ومريحة وسهلة التحكم فقط تطلب بريدك الذي تريد بكل سهولة وينتهي الأمر ،جميع الحقوق محفوظة لموقع مؤقت :moakt.com

لتجربة الموقع .. يمكنك زيارته عبر الرابط التالي : https://www.moakt.com



 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا