إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-04-08 10:09
بين الواقع والخيال.. ماذا ستقدم أبل لمستخدميها فى هاتف iPhone 7 المقبل


من المنتظر أن تقوم شركة أبل خلال شهر سبتمبر المقبل بالكشف عن هاتفها المقبل iPhone 7، حيث دارت الكثير من الشائعات حول هذا الهاتف قبل إطلاق هاتف iPhone 6S فى الأساس خلال سبتمبر الماضي، وظهرت العديد من الشائعات منذ ذلك الوقت. ووفقًا لما نشره موقع "بيزنيس إنسايدر" البريطانى، فهناك عدد من الشائعات ظهرت مؤخرًا حول مواصفات الكاميرا الخاصة بهاتف iPhone 7 Plus، وفيما يلى نرصد آخر الشائعات التى ظهرت عن الهاتف:
-سوف يحمل اسم iPhone 7: وذلك بناء على تاريخ شركة أبل السابق والتى اعتمدت على إعطاء اسم يحمل رقم أعلى كل عام بداية من الجيل الثالث للهاتف ثم iPhone 4، وصول إلى iPhone 6، لذا فمن المنتظر أن يحمل الهاتف المقبل اسم iPhone 7.

-سيكون هناك نسختين من الهاتف: وكما هو الحال منذ إطلاق هاتف iPhone 6 بنسختين بأبعاد مختلفة، فمن المنتظر أن تأتى نسخة من الهاتف باسم iPhone 7 وبشاشة 4.7 بوصة، بينما نسخة iPhone 7 Plus ستكون بمساحة 5.5 بوصة مثل هاتف iPhone 6s Plus.

- سيشبه الهاتف فى تصميمه iPhone 6/6s أشارت الكثير من الشائعات إلى أن الهاتف الجديد سيشبه فى تصميمه هاتفiPhone 6 ولن يأتى فى نفس تصميم iPhone SE، ومن المنتظر أن يأتى بكاميرا مسطحة بعكس الكاميرا البارزة التى جاءت فى الإصدارات السابقة.

-كاميرا مزدوجة ستكون هناك كاميرا مزدوجة، ولكن من المنتظر أن تكون متاحة فى نسخةiPhone 7 Plus فقط.

-هيكل من مواد مختلفة: -كذلك من المنتظر ألا يتم صناعة الهاتف الجديد من الألومنيوم مثل هواتفiPhone 5, 5s, 6, and 6s السابقة، حيث من المنتظر تصنيعه من مواد أخرى مختلفة.

-مقاومة المياه سوف يكون مقاوم للمياه، وفقا لما أشارت إليه عدد من التسريبات السابقة، خاصة فى ظل وجود قفل لإغلاق منفذ السماعة وغيره.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا