إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-03-27 09:53
عسيري: الإرهاب الذي يحاربه التحالف الإسلامي لا ينحصر بـ


أعلن المتحدث باسم التحالف الإسلامي، العميد أحمد عسيري، أن التحالف يحارب الإرهاب بشكل عام ولا يحصره بـ"داعش" فقط.
وأوضح عسيري، في نهاية اجتماع رؤساء أركان دول التحالف الإسلامي بالرياض، أن المملكة قدمت ورقة لسبل تتبع مصادر تمويل الإرهاب، وأن تعريف الإرهاب لا لبس فيه بالنسبة للعالم الإسلامي.
وأكد عسيري على العمل وفق المواثيق والأعراف الدولية مع احترام سيادة الدول، وأن المملكة ستسخر كافة جهودها في مكافحة الإرهاب لنجاح التحالف الإسلامي الذي يضم 39 دولة إسلامية.
وشدد عسيري على الدمج بين الفكر والإعلام؛ لأن أغلب التنظيمات الإرهابية اليوم تستخدم الإعلام بشكل مكثف، وباتت اليوم أكثر تنظيماً من الدول.
وتابع أن اجتماع اليوم هو الخطوة الأولى في خطوات التحالف للتوافق على الآليات وطرق العمل، وأن الاجتماع اليوم لرؤساء أركان الدول المشاركة في التحالف يمهد لاجتماع وزراء دفاعها.
وأكد عسيري أن التحالف لن يتدخل في أي دولة من الدول الأعضاء في التحالف الإسلامي، إلا بطلب منها ووفق المواثيق الدولية، وأكدنا على أن تكون كل أعمال التحالف متماشية وفق الأعراف الدولية".
وعقد في الرياض، صباح اليوم الأحد، أول اجتماع رسمي لرؤساء أركان دول التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب وتنسيق الجهود، ووضع اللبنات الأساسية ومناقشة سبل التنفيذ للاستراتيجيات العسكرية والفكرية والمالية والإعلامية؛ وذلك بهدف مواجهة الإرهاب والتصدي له".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا