إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-03-27 09:53
تطويق خلايا إيران الإعلامية في الكويت


كشف الإعلامي اللبناني جيري ماهر المدير التنفيذي ومؤسس إذاعة “صوت بيروت” المحسوبة على تيار المستقبل قيام الحكومة الكويتية بترحيل العديد من مؤيدي إيران من الإعلاميين فى الكويت.
وذكر فى تغريدة علي حسابه بموقع تويتر : تطويق خلايا ايران الاعلامية في الكويت بدأ وبقوة وشارع الصحافة يتحضر لوداع كثيرين من مؤيدي حزب الله و ايران ولوائح الترحيل انجزت.
ونقل ماهر عن مصدر كويتي مهم ان الكويت تستعد لإبعاد حوالي ٧١٥ مقيم خلال الاشهر القادمة لإرتباطهم بحزب الله وبعضهم من الاعلاميين.
وفي سياق متصل نقلت صحيفة "القبس" الكويتية عن مصدر أمني أن الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ مازن الجراح شكل فريقاً متخصصاً يتبع مكتبه مباشرةً، مهمته متابعة آلية تنفيذ طلبات الإدارة العامة لأمن الدولة والتنسيق معها أولاً بأول بشأن إبعاد غير المرغوب فيهم داخل البلاد.
وأضاف أن جهاز أمن الدولة أعد قائمة جديدة تضم أسماء عدد من اللبنانيين والعراقيين، بعضهم يعمل كمدير عام، وآخرون يعملون مستشارين في شركات كبيرة غير مرغوب فيهم داخل البلاد، ويجب ترحيلهم للمصلحة العامة، موضحا أن إبعادهم عن الكويت سيمنعهم من دخول دول مجلس التعاون الخليجي في المستقبل.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا