إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-03-23 11:39
مقتل المتهم الثالث بهجمات بروكسل


أعلنت الشرطة البلجيكية، مساء اليوم الأربعاء، عن مقتل المتهم الثالث بهجمات بروكسل "نجيم العشراوي"، وهو أحد منفذي الهجوم على المطار.
وذكرت وسائل إعلام أن الشرطة البلجيكية اعتقلت، مساء أمس الثلاثاء، الناجي الوحيد بين منفذي هجمات بروكسل، وهو "نجيم العشراوي"، في ضاحية إندرلخت بالعاصمة.
وقال الشرطة البلجيكية، إن انتحاريي بروكسل البلجيكيان إبراهيم وخالد بكراوي، هما اللذان نفذا بالاشتراك مع العشراوي التفجيرات التي حصدت 34 قتيلاً وعشرات الجرحى.
وأعلن وزير الداخلية البلجيكي، جان جامبون، أن المشتبه به الثالث في تفجيرات المطار ومحطة المترو، هو من قام بزرع قنبلة، فيما اتضح أنها لم تنفجر.
وذكر المحققون البلجيكيون اسم العشراوي عقب توقيف المشتبه به الأول في اعتداءات باريس صلاح عبد السلام، وقالوا إنه سافر إلى المجر تحت اسم سفيان كيال برفقة عبد السلام المعتقل في بلجيكا.
ويبلغ نجيم العشراوي، من العمر 25، وهو من أصل تركي، ويملك سيارة طراز Audi S4 سوداء ومسجلة في بلجيكا، وهو معروف للأجهزة الأمنية منذ أبريل/نيسان الماضي، على حد ما ذكره عنه راديو لوكسمبورغ.
فيما كشف الادعاء البلجيكي أن العشراوي كان معروفاً أيضاً باسم مستعار، هو سفيان كيال، ولد في 1991 وسافر في 2013 إلى سوريا، وربما ساعد بتحضير الأحزمة الناسفة في هجمات بروكسل.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا