إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-03-18 10:31
استشهاد فتى فلسطيني بزعم تنفيذ عملية طعن جنوب بيت لحم


استُشهد شاب فلسطيني، ظهر اليوم الجمعة، بعدما أطلق جنود الاحتلال "الإسرائيلي" النار عليه بزعم تنفيذه عملية طعن على مفرق “غوش عتصيون” جنوب مدينة بيت لحم.
وذكرت صحيفة "يديعوت احرونوت" أن فلسطينياً وصل بمركبته إلى مفرق التجمع الاستيطاني ونزل منها وحاول طعن جندي من كتيبة "حروب" قبل تمكن الجنود من إطلاق النار عليه واستشهاده بالمكان.
ومنعت قوّات الاحتلال طواقم الإسعاف الفلسطينية من تقديم العلاجات للشاب فور إصابته، في الوقت الذي حوّل فيه جنود الاحتلال محيط مفترق عتصيون إلى منطقة عسكرية مغلقة، وشلّ حركة المواطنين الفلسطينيين في المكان، بينما تواجد في محيط المكان مجموعات من قطعان المستوطنين.
وأفاد شهود عيان بأن قوات الاحتلال اعتقلت المصور الصحفي "هشام أبو شقرة"، وشابين فلسطينييْن تواجدوا في المكان لحظة وقوع محاولة الطعن، مبينين أن قوات الاحتلال أغلقت الشارع الرئيسي قرب عتصيون، ما أدى لاكتظاظ وأزمة مرورية في المكان.
وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلية"، اليوم الجمعة، فتييْن فلسطينيين، بادّعاء محاولتهما تنفيذ عملية طعن في إحدى المستوطنات قرب مدينة القدس المحتلة.
وذكرت شرطة الاحتلال في بيان لها، أن قوات الاحتلال اشتبهت في فتييْن فلسطينييْن اقتربا من مدخل المنطقة الصناعية في مستوطنة "شاعر بنيامين"، المقامة على أراضي المواطنين الفلسطينيين شمال شرق مدينة القدس.
وبحسب البيان، فإن أفراد من قوات الاحتلال قاما بتوقيف الفلسطينييْن وتفتيشهما، حيث عُثر بحوزة كل واحد منهما على سكين، وفق زعم البيان.
وأشارت الشرطة في بيانها، إلى أنه تم اعتقال القاصريْن الفلسطينيين ونقلهما الى التحقيق لدى الجهات المختصة، مبيَنة أن قواتها تواصل عمليات البحث والتمشيط وراء مركبة فلسطينية أقلتهما إلى المنطقة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا