إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-06-14 01:09
القرضاوي يتزوج من سيدة مغربية


عقد رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ يوسف القرضاوي قرانه على سيدة مغربية، تضاربت الأنباء حول عمرها، اذ ذكرت وسائل إعلام انها تبلغ من العمر37 عاماً، فيما أكدت صحف مغربية انها في الـ 49 من عمرها.

ووفقا لما نقلته وكالة "فرانس برس" للأنباء عن أحد مساعدي الشيخ من الرباط فإن القرضاوي تزوج من السيدة عائشة لمفنن وهي من مدينة بنجرير القريبة من مراكش وكانت تعمل حتى فترة قريبة في القطاع العام بالعاصمة المغربية الرباط، وذلك قبل حوالي أسبوع في قطر.

وحصل التعارف بين الزوجين في المملكة المغربية حيث التقى الشيخ يوسف القرضاوي بفضل أصدقاء مشتركين بعائشة لمفنن، ليتكرر اللقاء في تونس بحضور شقيقها. وبحسب الأنباء الواردة من الدوحة كان من المقرر تنظيم حفل زفاف للعروسين في المغرب ليتعرف خلاله القرضاوي على بقية أفراد عائلة زوجته الجديدة، إلا ان وعكة صحية تعرض لها الشيخ البالغ من العمر 85 عاماً حالت دون إتمام تنظيم الزفاف وجلوس القرضاوي الى جانب عروسه في الكوشة، على ان يُعاد تنظيم حفل الزفاف مرة أخرى.

انتقل الداعية الأشهر يوسف عبد الله القرضاوي المولود في قرية صفط تراب في محافظة الغربية بمصر في عام 1961 الى قطر حيث شغل منصب مدير المعهد الديني الثانوي. حصل القرضاوي على الجنسية القطرية وأسس في عام1977 كلية الشريعة والدراسات الإسلامية التي كان عميدها الأول حتى عام 1990، كما انه مدير مركز بحوث السنة والسيرة النبوية بجامعة قطر الى يومنا هذا، بحسب صحيفة "الإمارات اليوم".

الجدير بالذكر ان عائشة لمفنن هي ثالث زوجة للقرضاوي اذ تزوج من إسعاد عبد الجواد في عام 1958 وأنجب منها 3 أبناء و4 بنات. ثم تزوج من الجزائرية أسماء بن قادة التي كان التقى بها المرة الأولى في فترة الثمانيات حين كانت طالبة في إحدى الجامعات الجزائرية. يُشار الى ان أسماء بن قادة رفعت دعوى نفقة على القرضاوي بعد ان هجرها لمدة عامين كاملين بدون حقوق، أمضتهما وحيدة وبعيدة عن بلدها وأهلها في الجزائر.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا