إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-03-17 10:28
القاسم:


اكد الإعلامي السوري الدكتور "فيصل القاسم" علي دعم ومباركة "إسرائيل" لوصول آل الأسد للسلطة في سوريا بوصفه أحد عملائها الأوفياء في المنطقة.

واضاف القاسم في تغريدة له بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي من حسابه الشخصي إن: "لولا وجود إسرائيل على حدود سوريا لما وصل آل الأسد للسلطة.هذا النظام ضرورة إسرائيلية.وكلما زاد نباحه ضد الصهيونية فاعلم أنه يغطي على عمالته لها".

واستشهد الإعلامي الشهير في تغريدة أخرى بتصريحات المحلل السياسي الإسرائيلي، جاكي خوجي والتي قال فيها إن "بقاء الأسد في السلطة مصلحة إستراتيجية لنا، ونشكر حسن نصر الله، لأنه وجه نيرانه إلى سوريا بدلا من إسرائيل".

ويذكر ان الرئيس السابق لجهاز الموساد الإسرائيلي أفرايم هاليفي قد صرح بأن بشار الأسد هو رجل تل أبيب في دمشق، وأن إسرائيل تضع في اعتبارها منذ بدأت أحداث الثورة السورية أن هذا الرجل ووالده تمكّنا من الحفاظ على الهدوء على جبهة الجولان طيلة 40 سنة، منذ تم توقيع اتفاقية فكّ الاشتباك بين الطرفين في عام 1974.

وذكر "هاليفي" في مقال نشرته مجلة "فورين أفيرز" الأمريكية تحت عنوان "رجل إسرائيل في دمشق" إنه "حتى عندما نشب قتال عنيف بين القوات الإسرائيلية والسورية على الأراضي اللبنانية في عام 1982 فإن الحدود على جبهة الجولان ظلت هادئة".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا