إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-03-16 09:41
ترامب يهدد قادة حزبه بـ


لوح المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، بوقوع أعمال شغب إذا قرر حزبه عدم ترشيحه لمواجهة المرشح الديموقراطي، لعدم حصوله على الغالبية المطلوبة من المندوبين.
وقال ترامب: "أعتقد أنكم ستواجهون أعمال شغب، معتبرا أن من الضروري ترشيحه إذا لم ينقصه سوى عشرات المندوبين لتأمين الأكثرية".
وبالرغم من تصدر ترامب السباق للفوز بالترشيح، لكن أسلوبه وأفكاره يزعجان الحزب الجمهوري نفسه، ويتحدث البعض عن سيناريوهات بديلة لإبعاده.
وأعادت الانتخابات التمهيدية التي شهدت الثلاثاء فوز ترامب في فلوريدا وهزيمته في اوهايو، أمام حاكم الولاية جون كاسيك، الحديث عن السيناريوهات المعقدة التي من شأنها أن تتيح لقيادة الحزب تفضيل مرشح فاز بعدد أقل من المندوبين، لكنه الأوفر حظا على الأرجح للتغلب على المنافس الديموقراطي.
وترجح استطلاعات الرأي حتى الآن خسارة دونالد ترامب أمام المرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون أو بيرني ساندرز، في الانتخابات العامة في الثامن من نوفمبر التي ستأتي بالرئيس المقبل للسنوات الأربع المقبلة.
فأسلوب ترامب وتصريحاته الحادة ضد المسلمين، والشتائم التي يوجهها إلى منافسيه، تزعج قسما كبيرا من الجمهوريين. إضافة إلى أعمال العنف التي لجأ اليها مؤيدو ترامب ضد متظاهرين أرادوا التشويش على تجمعاته. ولفتت هذه المواجهات الانتباه لأن ترامب لم يتخذ موقفا واضحا من تجاوزات أنصاره.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا