إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-03-10 09:54


أكد المفكر السياسي الكويتي الدكتور عبد الله النفيسي، على ضرورة محاكمة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في محكمه دوليه على جرائم الحرب التي يرتكبها طيرانه الحربي في سوريا باستهدافه المستشفيات والمراكز الطبيه، مشددا على أن بوتين إرهابي عالمي بمباركة الكنيسه الشرقية .

وأضاف في تغريدة له على حسابه بتويتر أن الغرب ليس علمانيا secular كما يتصور البعض، لافتا إلى أن الكنيسه تلعب دورا مهما في القرار الاستراتيجي الغربي.

وأشار "النفيسي" إلى أن هلموت كول Helmut Kohl قال للأتراك: "الاتحاد الأوروبي نادي مسيحي لا نقبل عضوية المسلم"، موضحا أن الضباط والجنود الروس الذاهبون لذبح الشعب السوري يمرون على كهنوت الكنيسه الشرقية لمباركتهم وتعميدهم.

ولفت إلى أن عدد غير قليل من المرشحين في الانتخابات الرئاسيه الأمريكيه يعتمدون في تمويلهم وتنظيمهم على مجلس الكنائس العالمي، قائلا: "مأساة البوسنه والهرسك في التسعينيات ومجازر سربرينيتساوسراييفو وغيرهاسببها رفض الغرب ( الناتو) قيام كيان إسلامي في البلقان".

وأكد "النفيسي" أن هناك علاقات قويه بين الناتو والفاتيكان وضباط ارتباط Liaison Officers لإدارة هذه العلاقات ومكاتب دائمة مدفوعة الأجر .

وبدوره، أعاد الإعلامي السعودي عصام أحمد مدير، الباحث في مقارنات الأديان وأحد تلاميذ الداعية الإسلامي المعروف أحمد ديدات، نشر تغريدات "النفيسي" مشيرا إلى أنها تؤكد ما ذكره مرارا عن أثر التنصير والكنائس والعقيدة الصليبية في القرار السياسي الأمريكي فتدبروا".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا