إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-02-16 05:09
مصر.. تعديل وزاري في مارس يشمل وزارات اقتصادية


أعلنت مصادر حكومية مصرية، اليوم الثلاثاء، عن إجراء جهات رقابية مشاورات حول تعديل وزاري، وذلك عقب تقديم الحكومة برنامجها أمام البرلمان.
وقالت المصادر لـ"العربية.نت" إن التعديل سيمشل عددا من الوزارات، خاصة الاقتصادية والخدمية، بينما سيظل وزراء الحقائب السيادية وهي الدفاع والخارجية والداخلية في مناصبهم.
من جانبه، قال الكاتب الصحافي عبدالله السناوي إن رئيس الوزراء شريف إسماعيل ألمح خلال لقائه، أمس الاثنين، برؤساء التحرير والصحافيين لعرض برنامج الحكومة عليهم، أن التعديل الوزاري وارد وبقوة.
وقال لـ"العربية.نت" لقد سألنا رئيس الوزراء حول ما تردد عن وجود تعديل وزاري فقال إنه وراد وبقوة، مضيفا أنهم طلبوا منه الإفصاح عن بعض الوزارات التي سيشملها التغيير، لكنه رفض، كما عرضوا عليه اقتراح بعض الأسماء التي يمكن أن يتم الدفع بها في التشكيل الجديد فقال إن الحكومة تقوم حاليا باللازم.
مصادر أخرى كشفت عن أن التعديل سيطال وزراء الحقائب الاقتصادية، خاصة مع ارتفاع أسعار السلع الرئيسية وسعر الدولار الذي اقترب من 9جنيهات في السوق السوداء، وتزايد التضخم، كما سيطال بعض الوزارات الخدمية كالتعليم والآثار، فيما سيبقى وزراء الإسكان، والتعاون الدولي، والبترول، والثقافة، والتضامن الاجتماعي.
وأضافت أن الإعلان عن التعديل سيكون منتصف مارس المقبل وقبل تصويت البرلمان على بيان الحكومة وحصولها على الثقة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا