إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-02-15 10:06
صحيفة عبرية: السيسي يصف نتنياهو بأنه قائد ذو قدرات عظيمة


كشفت مصادر صهيونية أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي امتدح بشدة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو خلال لقائه بالمنظمات الصهيونية.
فقد كشف موقع صحيفة "ميكور ريشون" اليمينية صباح الاثنين، النقاب عن أن السيسي يتملق قادة التنظيمات اليهودية الأمريكية بكيله الثناء والتعبير عن إعجابه بشخصية نتنياهو وقدراته القيادية.
وقال مراسل الصحيفة، تسفيكا كلاين، إن قادة "لجنة رؤساء" المنظمات اليهودية في الولايات المتحدة أبلغوا نتنياهو خلال لقائهم بهم الأحد، على هامش اجتماع نظمته اللجنة في القدس المحتلة، بأن السيسي أبلغهم خلال لقائه بهم الخميس الماضي في القاهرة بأن "نتنياهو قائد ذو قدرات قيادية عظيمة، وهذه القدرات لا تؤهله فقط لقيادة دولته وشعبه، بل إنها كفيلة بأن تضمن تطور المنطقة وتقدم العالم بأسره".
يأتي ذلك في وقت يتعرض فيه نتياهو لحملة انتقادات حادة من قبل النخب الإسرائيلية التي اتهمته بالفشل والمسؤولية عن تفجير انتفاضة القدس، بسبب تطرف مواقفه السياسية وحرصه على مراعاة مصالحه السياسية ذات البعد الشخصي.
وكان نتنياهو قد أبلغ قادة "لجنة رؤساء" المنظمات اليهودية في وقت سابق، بأنه في الوقت الذي تنشط فيه حركة المقاطعة الدولية في أوروبا والولايات المتحدة، فإن الدول العربية تتسابق لإجراء الاتصالات مع "إسرائيل".
وكان السيسي قد أمر بعودة السفير المصري إلى تل أبيب بعد 3 سنوات من مغادرته لها عقب حرب غزة الأخيرة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا