إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-02-09 09:41
أكاديمي كويتي يكشف تناقض الغانم بشأن المس بجيب المواطن


هاجم أستاذ العلوم السياسية بجامعة الكويت عبدالله الشايجي , رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم بعد تصريحه بأن المواطن الكويتي سيتضرر من وراء تراجع الوضع الاقتصادي.
وكشف الشايحي عن تناقض تصريحات الغانم في تغريدة علي حسابه بموقع تويتر قائلا : رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم"علينا تحمل تبعات إهمال حكومات ومجالس سابقة..لانستطيع أن نكذب على الشعب الكويتي..جيب المواطن سيُمس"كيف؟!

وأضاف: قبل شهر صرح رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم -"لن نقبل مس دخل المواطنين-وطالب الحكومة باتخاد اجراءات لمعالجة الوضع الاقتصادي!"

وتابع : كنّا نتوقع من رئيس مجلس الأمة ومجلسه قبل تشريعات وقانون #مس_جيب_المواطن أن يتقدموا باقتراحات تفرض رسوم وتحصيل مداخيل من التجار والقطاع الخاص!
وصرح رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم الى أن الهدف من نقاش الوضع الاقتصادي في البلاد هو "معرفة الخطة"، وأوضح أن "قدرنا اليوم مجلساً وحكومة تحمل الأخطاء، وقلناها (نحن دولة تبيع نفط وتعطي رواتب)"، لافتاً الى أننا "يجب أن نخرج بحلول وعلينا إلزام الحكومة، ولا نريد الكذب على المواطن وجيب المواطن سيمس".
وخلال مناقشة مجلس الأمة للوضع الاقتصادي ورفع الدعوم خلال جلسة المجلس العادية حيث تم تخصيص ساعتين لهذه الغاية، قال الغانم إن "الرواتب ارتفعت أكثر من الميزانيات"، واصفاً الاستمرار في هذا الوضع بأنه "انتحار".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا