إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-02-08 06:22
يهود روسيا يطالبون بوتين باعتبار حماس منظمة


صرحت صحيفة "ميكروريشون" الإسرائيلية اليوم الاثنين إن منظمة يهودية روسية بصدد تقديم مشروع اقتراح للرئيس الروسي, فلاديمير بوتين، تدعوه بها إلى اعتبار "حماس" حركة إرهابية .
وستقدم المنظمة اليهودية التي تربطها علاقات وثيقة تربطها بكل من السلطات الإسرائيلية والرئيس الروسي اقتراحها المزعوم في الفترة القصيرة المقبلة.
ووفقا للصحيفة الإسرائيلية فإن المنظمة الروسية تعتمد في اقتراحها على زعم أن حركة حماس تربطها علاقة وثيقة بتنظيم الدولة في سيناء الذي تتهمه روسيا بإسقاط طائرتها في مصر قبل شهرين.
وأضافت الصحيفة أن إسرائيل ساعدت المنظمة بجمع أدلتها المزعومة التي تثبت من خلالها أن حركة حماس في غزة على علاقة بتنظيم سيناء المتطرف, حيث أن إسرائيل أعربت عن سعادتها واطمئنانها لقيام المنظمة اليهودية الروسية بهذه المهمة التي تعني لإسرائيل الكثير في هذا التوقيت.
ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي تُتهم فيها حماس بوجود علاقات تربطها بالتنظيمات الإرهابية في شبه جزيرة سيناء المصرية, بل تكررت الاتهامات ذاتها من قبل الاعلام المصري.
وترافقت هذه الحملات المغرضة مع قيام السلطات المصرية بإغراق وهدم الأنفاق التي يستخدمها المحاصرون في غزة للحصول على احتياجاتهم الأساسية .


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا