إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-02-07 06:59


لقى أكثر من 50 عنصرا من مليشيات نظام بشار الأسد مصرعهم ذلك أثناء محاولتهم التقدم إلى منطقة المرج بالغوطة الشرقية شرق العاصمة السورية دمشق.
وأعلن "جيش الإسلام"، أحد فصائل ثوار سوريا، اليوم الأحد، مقتل نحو 50 عنصرا من قوات النظام السوري لدى محاولتها التقدم إلى منطقة المرج في "الغوطة" شرقي دمشق.
وقام جيش الإسلام ببثّ صور تظهر أكثر من 20 جثة قال إنها تشكل قسمًا من قتلى قوات النظام خلال الاشتباكات في المنطقة المذكورة .
فيما صرح النقيب إسلام علوش الناطق الرسمي لجيش الإسلام لوكالة الأناضول بأن عناصر جيش الإسلام قتلوا نحو 50 عنصرا لقوات النظام لدى محاولتها التقدم إلى منطقة المرج في الغوطة الشرقية من اللواء 39 الخاضع لسيطرة الأخيرة قرب مدينة عدرا شرق دمشق 15 كلم، لافتاً إلى أن محاولة الاقتحام الفاشلة كانت تستهدف بلدتي تل كردي وتل الصوان في منطقة المرج.
ولفت علوش إلى أن اشتباكات عنيفة دارت بين عناصر جيش الإسلام وقوات النظام، مشيرا أن الأخيرة خسرت خلال الاشتباكات دبابة وناقلة جند مدرعة تم تدميرهما بصاروخين حراريين.
وتابع علوش أن منطقة المرج الخاضعة بمعظمها لسيطرة المعارضة تتعرض لقصف جوي وصاروخي بشكل يومي بالتزامن مع محاولات تقدم من قبل قوات النظام لبسط سيطرتها عليها وتضييق الحصار على الغوطة الشرقية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا