إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-02-06 10:23
6 أطعمة دسمة تساعد في خسارة الوزن!


عند الحديث عن اتباع نظام غذائي صحي لفقدان الوزن ، أول ما يخطر ببالنا هو الاعتماد على الأطعمة قليلة السعرات، ولكن هناك أطعمة دسمة تساعد في خسارة الوزن.
قد يكون الأمر غريباً، ولكن تبيّن بحسب باحثي موقع prevention أنّ هذه المعلومة صحيحة، مقدمين قائمة من المأكولات الدسمة التي تساعد في خسارة الوزن:
1-البيض: تحتوي البيضة على 78 سعرة حرارية، 6 غرامات من البروتينات، 5 غرامات من الدهون. فقد أظهرت دراسة أنّ إضافة البيض على حمية غذائية منخفضة الكربوهيدرات يساعد في خسارة الوزن.
2- المكسرات المحمصة: تحتوي على الكثير من الألياف والدهون الصحية. وهي تعمل على زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك، وتساعد الجسم في تحويل الدهون المخزنة إلى طاقة.
3-اللبن وبذور القنب: غالباً ما يتم تجنب اللبن الذي يحتوي على الدسم لكنه يعد وجبة مناسبة لخسارة الوزن. بإمكانك تناوله مع بذور القنب الغنية بالأوميغا 3، لمساعدة الجسم في تحويل الدهون المخزنة إلى طاقة.
4- Olive Tapenade: تساعد الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة في خسارة الوزن، وهي مناسبة كذلك لتلبية رغبتك الشديدة في تناول الملح.
5- العصائر: تعتبر العصائر خير خيار لتناول وجبة صحية ولذيذة، ولكن السرّ يكمن في تناوله مع مواد غذائية غنية بمواد معينة. بإمكانك أن تضع كوباً من الحليب، أو من الفاكهة، أو حفنة من الخضر، أو بالدهون الصحية كجوز الهند.
6- قطع الـ Caprese الصغيرة: إن تم تناولها باعتدال، يمكن الجبنة أن تكون وسيلة تساعد في خسارة الوزن، وخصوصاً جبنة الموزاريلّا المشبعة والقليلة السعرات الحرارية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا