إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-02-02 09:51
8 مشروبات تساعد على فقدان الوزن الزائد


للمشروبات الطبيعية أهمية في إنقاص الوزن فهي تزود الجسم بحاجته من الفيتامينات والمعادن الأساسية، وتساعد في نفس الوقت على التخلص من الوزن الزائد.
وفيما يلي مجموعة من أهم المشروبات الطبيعية التي تساعد على خسارة الوزن:
1- مشروب البروتين
يتكون هذا البروتين من الموز واللفت والليمون والخيار والكمثرى، وينصح بتحضير هذا المشروب في المساء، وتناوله عند الاستيقاظ في الصباح، فهو يساعد على تخليص الجسم من السموم.
2- مشروب السبانخ
يتكون المشروب من السبانخ والأفوكادو، وهذا الخليط يوفر كمية كبيرة من الألياف للجسم، ويمكن إضافة العنب للحصول على طعم حلو للخليط.
3- مشروب الزنجبيل
يخلط الزنجبيل مع الشوفان واللبن الزبادي، ويمكن إضافة التوت أيضاً، ويعد هذا المشروب مناسباً بشكل كبير للراغبين في خسارة الوزن الزائد.
4- مشروب البابايا
يتكون المشروب من البابايا والخيار، ويساعد على تحسين عملية الهضم والتخلص من النفخة، كما يمكن أن يساعد على التخلص من الكرش.
5- مشروب المانجو
يدخل في تركيبه كل من المانجو والماء والسبيرولينا، ويساعد على تليين المعدة والأمعاء، كما يمنح الجسم نسبة جيدة من معدن الحديد.
6- مشروب الحمضيات
خليط من الحمضيات والعنب يوفر مصدراً هاماً للمواد المغذية، ويمكن إضافة السبانخ للحصول على الكالسيوم، وتعزيز مستويات الطاقة في الجسم.
7- مشروب الموز
يخلط الموز مع القنب والكرنب، كما يمكن إضافة نبتة الشيا، والسر في هذا المشروب يكمن في مسحوق القنب الذي يوفر البروتينات الأساسية، والتي تساعد على الشعور بالشبع طوال اليوم.
8- مشروب الربيع
تشمل المكونات المستخدمة في هذا المشروب كلاً من الخيار والزنجبيل، حيث يعمل الخيار كمُدر للبول؛ مما يساعد على التخلص من السموم، في حين يلعب الزنجبيل دوراً هاماً في تحسين عمليات الهضم.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا