إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-01-31 07:31
47 قتيلاً في تفجيرين بمنطقة السيدة زينت في دمشق.. و


كشفت وكالة "سانا" الناطقة باسم حكومة نظام بشار الأسد، عن مقتل 45 شخصاً وإصابة العشرات في تفجيرين وقعا صباح اليوم الأحد في منطقة السيدة زينب بالعاصمة دمشق، والذي تبناه تنظيم "الدولة الإسلامية" في بيان نشرته وكالة "أعماق" التابعة له، مؤكداً أنه ناجم عن "عمليتين استشهادتين".
وبث التلفزيون السوري لقطات من موقع التفجيرات، حيث كان الدخان يتصاعد في سماء المنطقة، وظهرت النيران تشتعل في عدة مبان، وبعض السيارات المحترقة.
وأعلنت مواقع وشبكات إعلامية موالية للنظام، أن "التفجيرات هي عبارة عن سيارتين مفخختين، تلاها تفجير انتحاري آخر بسيارة أخرى في المنطقة، عند كوع السوداني داخل منطقة السيدة زينب في حي البحدلية".
في هذا السياق، أفاد "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، بأن قتلى التفجيرين ارتفع إلى47 على الأقل، مؤكداً من بين الذين قضوا، ما لا يقل عن 16 قتيلاً من المسلحين الموالين للنظام من الطائفة الشيعية، من جنسيات سورية وعربية وآسيوية.
وأضاف: "نجم التفجيران، عن تفجير آلية مفخخة قرب حاجز في منطقة السيدة زينب، عقبه تفجير شخص لنفسه بحزام ناسف في المنطقة ذاتها، وعدد الذين قضوا قابل للارتفاع بسبب وجود جرحى في حالات خطرة".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا