إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-12-12 03:38
لمستخدمى الأندرويد.. 5 أشياء مذهلة يمكن فعلها داخل خرائط جوجل


إذا كنت من مستخدمى هواتف الأندرويد وتهتم بالتعرف على الأماكن من خلال الخرائط الخاصة بجوجل وتستخدمها بشكل مستمر، عليك أن تتعرف عن بعض المزايا التى تتوفر لديك ويفتقدها مستخدمو هواتف آيفون التى تعمل على نظام تشغيل ios، ورصد موقع businessinsider البريطانى أهم المزايا التى يمكن لمستخدمين هواتف الأندرويد الاستفادة منها فى تطبيق خرائط جوجل.

- استخدام الخرائط أوف لاين
يمكن لمستخدمى الأندرويد التعرف على الأماكن التى يريدون الذهاب إليها والطرق المؤدية لها عن طريق التطبيق دون الحاجة إلى إنترنت، عن طريق فتح الخرائط واختيار المكان وتسجيله، وبعد ذلك يمكن فتحه واستخدامه بدون إنترنت.


معرفة محطات البنزين الأرخص
أتاحت جوجل خدمة فى بعض الدول حول العالم تمكن المستخدمين من معرفة أسعار البنزين المتاحة فى كل محطة على الخريطة، ويمكن استخدامها عن طريق الضغط على رمز العدسة فى أعلى الشاشة واختيار gas stations.


العثور على المطاعم والمقاهى القريبة
الطريقة السابقة يمكن أن تقم لك مزيدا من الخيارات بجانب محطات البنزين، مثل المطاعم والمقاهى القريبة منك وتحدد لأم أماكنها على الخريطة بشكل دقيق.



متابعة طريق الدراجة
لمحبى ركوب الدراجات وقطع مسافات طويلة يمكنهم استخدام bike directions لتحديد طريق الخاص بهم، ومعرفة موعد الوصول والمسافة المقطوعة.



تفعيل الأوامر الصوتية
يمكن لمستخدمين خرائط جوجل من الأندرويد التعامل معها بالأوامر الصوتية عن طريق قول OK, Google، وبعدها السؤال عن الاتجاه.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا