إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-12-12 03:38
6 مزايا فى إنستجرام تسهل من استخدامه..


يعد تطبيق إنستجرام أحد تطبيقات التواصل الاجتماعى الأكثر شهرة بين المستخدمين لمشاركة الصور خاصة أنه يمتلك العديد من المميزات، لكن فى نفس الوقت فإن غالبية المستخدمين لا يقومون باستخدام كافة المميزات التى يوفرها التطبيق والتى نرصد أبرزها كما يلى:



-إدارة الفلاتر: جميع مستخدمى إنستجرام يستخدمون الفلاتر، إلا أن قليلا منهم يعرف أنه يستطيع التحكم فى هذه الفلاتر وتغيير بعض إعداداتها، وذلك من خلال الضغط على رمز الترس الموجود فى أسفل الصورة، ثم يختار الإعداد الذى يناسبه.


-إرسال منشور على صفحة أحد الأصدقاء هل تعلم أن إنستجرام يمتلك نظامًا خاصًا بالرسائل، وهو عبارة عن رمز مربع فى أعلى اليمين، والذى يتيح للمستخدم إرسال صور خاصة فى رسائل إلى الأصدقاء أو إرسالها فى شكل صور على صفحتهم الشخصية.


-اتجاه وشكل وحجم الصورة: تعمل هذه الميزة مع الصور مربعة الشكل فقط، وتتيح للمستخدم التحكم فى منظور الصورة وتحريكها لليمين واليسار والتبديل بين وجهة النظر الرأسية والأفقية، كما يمكن تدوير الصورة من خلال الضغط على الزر الموجود فى أعلى اليمين.



-مشاهدة الصور التى قمت بالإعجاب بها: يمكن للمستخدم إعادة مشاهدة الصور التى قام بالإعجاب بها قبل ذلك، حيث يمكن مشاهدة آخر 300 صورة قام المستخدم بالإعجاب بها بكل سهولة وذلك من خلال الضغط على "الحساب" واختيار المنشورات التى تم الإعجاب بها.



-مشاهدة جميع الصور التى تم الإشارة فيها للمستخدم يمكن أيضا للمستخدم مشاهدة جميع الصور التى تم الإشارة إليه فيها، وذلك من خلال الذهاب إلى التبويب الخاص بالصور التى تم الإشارة فيها من داخل الملف الشخصى للمستخدم.


-تعديل التعليق ربما يكتب أحد المستخدمين تعليقًا ما على إحدى صوره على إنستجرام، لكنه قد يرغب فى تعديله بعد ذلك، حيث يمكن بكل سهولة القيام بتعديل هذا النص، من خلال الضغط على أيقونة الثلاث نقاط الموجودة فى أعلى اليمين.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا