إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-12-08 09:49
نجل أردوغان يرد على الاتهامات الروسية بتجارته مع


علق نجل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على الاتهامات الروسية الموجهة له بالتربح من تهريب النفط من أراضي يسيطر عليها تنظيم الدولة "داعش" في سوريا والعراق.
وكانت وزارة الدفاع الروسية قالت الأسبوع الماضي إن لديها أدلة تثبت تربح أسرة أردوغان من هذه التجارة، ونفت تركيا المزاعم ونفاها أيضاً بلال نجل الرئيس.
ونُقل عن بلال قوله في تصريح لصحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية: "نحن نبني مكاتب في إسطنبول، ليس لنا أعمال في (منطقة البحر) المتوسط أو سوريا أو العراق".
وقال: "داعش عدو لبلادي، داعش عار، إنها تسيء لديني، وهم لا يمثلون الإسلام ولا أعتبرهم مسلمين".
ونفى بلال أن يكون له أي أنشطة شحن، وقال إن شركته ملتزمة بعقد لبناء "ناقلات نهرية" لعميل روسي لكنها لا تشغل السفن بنفسها.
كما نفى أن يكون شقيقه براق نقل نفطاً من أراضٍ خاضعة لسيطرة "الدولة الإسلامية"، وقال إنه "يملك سفينة شحن لكن لا يمكن استخدامها كناقلة نفط".
وقال بلال إن رئيس النظام السوري بشار الأسد يستفيد من بيع النفط الذي تنتجه "الدولة الإسلامية"، وأضاف: "إذا تتبعتم نفط داعش ستجدون الأسد".
وتوترت العلاقات بين تركيا وروسيا بشدة بعدما أسقطت تركيا طائرة حربية روسية الشهر الماضي اخترقت مجالها الجوي عند الحدود السورية.
وزعمت تقارير إعلامية روسية أن بلال منخرط بشكل مباشر في تجارة نفط مع "الدولة الإسلامية"، وأن تركيا أسقطت الطائرة الروسية لحماية هذه التجارة.
وحضر بلال إلى إيطاليا في وقت سابق من العام برفقة زوجته وأسرته لاستكمال دراسة الدكتوراه في مدينة بولونيا.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا