إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-12-03 05:30
شاهد..أدلة روسيا على علاقة تركيا بداعش


كشفت تقارير صحافية وإعلامية عن أن الصور التي تم التقاطها بالأقمار الصناعية وعرضها وزارة الدفاع الروسية لإثبات ادعاءاتها بأن تركيا لها علاقة بتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش" ما هي إلا نشاط روتيني لشاحنات النقل التجارية بتلك المنطقة.
ووفقا لوكالة "ترك برس" التركية فإن الأدلة التي قدمتها وزارة الدفاع الروسية لإثبات ادعاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بوجود علاقة بين تركيا وتنظيم الدولة "داعش" وصفت بـ"الفضيحة السياسية".
وأطلقت روسيا على خلفية إسقاط طائرتها من قبل القوات المسلحة التركية ادّعاءات عدة تتهم من خلالها تركيا بأنها تشتري البترول من تنظيم داعش، الأمر الذي أدى بأردوغان إلى قول: إن أثبت بوتين صحة ادّعاءاته سأستقيل من منصبي، فهل سيستقيل هو من منصبه؟.
وعلى خلفية تطور الأحداث دعت وزارة الدفاع الروسية إلى مؤتمر صحفي شارك فيه عدد كبير من الصحفيين، لتقديم أدلة متعلقة بادّعاءاتها حول شراء تركيا للبترول من تنظيم داعش، وذلك ردّا على ما قاله أردوغان في أنه سيستقيل من منصبه إن أثبت بوتين صحة ادّعاءاته، ولكن بدلا من تقديم أدلة وقعت الوزارة على ما يسمّى بالفضيحة السياسية.
أفادت وزارة الدفاع الروسية بأن تركيا هي السوق الرئيسة لتنظيم داعش، مقدمة أدلة تثبت صحة ما تقوله، وكانت الأدلة عبارة عن صور ملتقطة عبر الأقمار الصناعية لشاحنات تجارية تقوم بنشاطها الروتيني في المنطقة، مدعية أنها شاحنات بترول يتم نقلها من مناطق داعش إلى تركيا، الأمر الذي وصف بالفضيحة السياسية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا