إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-11-30 04:34
أسباب إلغاء ترامب اجتماعا مع قساوسة سود


واصلت تصريحات المرشح الرئاسي الامريكي دونالد ترامب إثارة القلق خلال حملته الانتخابية المستمرة.
وألغى دونالد ترامب الذي يتصدر مرشحي الحزب الجمهوري المحتملين لانتخابات الرئاسة الأمريكية مناسبة عامة صحفية كانت مقررة يوم الاثنين اعتزم أن يعلن فيها تأييد قساوسة سود لحملته الانتخابية.
جاء ذلك بعد أن دعت مجموعة من الأكاديميين ورجال الدين الأمريكيين من أصل أفريقي القساوسة إلى إعادة النظر في المشاركة بالحدث متعللين بأن خطاب ترامب العرقي "غير دقيق يقوم على الطنطنة."
وأرسل ترامب إخطارا لوسائل الإعلام الأسبوع الماضي بأنه سيعقد مؤتمرا صحفيا ظهر الاثنين لإعلان تأييد "مئة قس وزعيم ديني أمريكي من أصل أفريقي من الكنيسة الانجيلية" لحملته, وفققا لرويترز.
ولم يكشف ترامب عن أسماء الأشخاص الذين كان من المتوقع أن يلتقي بهم.
ثم عاد ترامب وكتب في تغريدة "سألتقي يوم الاثنين في برج ترامب مع مجموعة كبيرة من القساوسة الأمريكيين من أصل أفريقي. أعرف الكثير منهم وهم أشخاص رائعون. (لكن) هذا ليس حدثا صحفيا."
وفي رسالة مفتوحة نشرت على موقع مجلة إيبوني وجه 114 أكاديميا وزعيما كنسيا تحذيرا للقساوسة بأن الاجتماع مع ترامب سيكون خطأ.
وجاء في الرسالة "نشعر بالقلق من أن اختياركم الاجتماع مع ترامب ولا سيما بهذا الشكل ... سيمنح ترامب مظهرا شرعيا بين من يتبعون قيادتكم ويحترمون موقفكم كرجال دين.
وكان ترامب قد شن هجمات عرقية وعنصرية على المسلمين والسود والمهاجرين بشكل عام في أمريكا وطالب بطردهم إلى بلادهم.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا