إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-11-22 08:31
الدويلة: الحكومة الكويتية تقود البلاد نحو هاوية سحيقة


رأى الخبير العسكري والنائب الكويتي السابق، ناصر الدويلة، أن تصرفات الحكومة الكويتية، تقود الدولة نحو الهاوية السحيقة، معلناً أنها تفقد رصيدها الشعبي وتختار مصيرها بإرادتها.
وقال الدويلة، في تغريدات متتالية عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: "حين تراقب عمل الحكومة وتصرفها تشعر أنها تقود البلاد نحو هاوية سحيقة، ولأننا عجزنا عن ترقيع أخطائها وارتدت علينا تنهشنا، نقول لها (مهف مقيط)"، مؤكدًا أن: " الحكومات التي تعتمد على القوة العسكرية وتتجرد من القاعدة الشعبية المخلصة، دائمًا تسقط في الزبالة، وحكومتنا الرشيدة اختارت مكان سقوطها في ..".
وتساءل الدويلة: "الحكومة تضرب كل أهل الكويت وتلوذ بحزب الله وشوية علمانيين، وتتقاعس في تحسين علاقتها مع محيطها الخليجي.. فهل هي تحتضر أم أنها فاقدة للاتجاه؟".
وأضاف: إننا "قريبا سنرى قضايا انتقامية ضد قاعدة النظام التاريخية، وسجن كل كويتي أصيل، فالحكومة تغير انتماءاتها الوطنية نحو إيران ومصر وتخسر الاحتياط والشعب". متابعًا: "الأسرة الحاكمة تتفرج على تخبط الحكومة وكأن الأمر لا يعنيها، والشعب ضجر من عزلة الكويت عن كل ما هو حق وتمسكها بكل ما هو باطل، وضاعت الطاسة".
ويرى الدويلة أن "الحكومة عجزت عن التمسك بالقيم العريقة التي قام عليها النظام، واستبدلت أهل الكويت بكل ما هو إيراني، وبددت احتياطي الأجيال القادمة، ومبسوطة بأنها تستطيع سجن أحرار الكويت الرافضين لاغتصاب السلطة والمتمسكين بالشرعية الدستورية، ولكنها أضعف من ان تصمد أمام قادم الأيام، ولن تجد صديقًا".
وعلى صعيد آخر، قال الدويلة: "يا حكومتنا الرشيدة كل القضايا التي رفعتموها ضدي لن تصادر رأيي بأن الانقلاب عمل غير مشروع، وأن الشرعية يجب أن تحترمها الشعوب ويخضع لها القضاء". مشددًا على أن "الوضع الاقتصادي في مصر منهار ولا ينقذه كل احتياطي الأجيال القادمة، فإذا قررت الحكومة أن تسجن أهل الكويت قربانًا للانقلاب، فذلك هو الخسران المبين".
وقال: "يبدو أن خاطر الانقلابيين أعز على حكومتنا من تاريخ طويل لأهل الكويت في دعم النظام والشرعية، لكن هكذا الدنيا لابد فيها من عدل ومن ميل والله يصلح الحال".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا