إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-11-20 04:35
السلطات السعودية تضبط أسلحة وعملات إيرانية في القديح


تمكنت السلطات الأمنية السعودية الخميس من ضبط عملات إيرانية، وكميات كبيرة من الذخيرة الحية، خلال عمليات تفتيش في بلدة القديح في محافظة القطيف (شرقي البلاد).
وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي: إن "الأجهزة الأمنية عثرت على تجهيزات عسكرية، ووثائق مزورة وعملات، بينها عملات نقدية إيرانية، وكميات كبيرة من الذخيرة الحية، في مداهمة أمنية لبلدة القديح التابعة لمحافظة القطيف أمس".
وأضاف التركي لصحيفة "الشرق الأوسط"، أن "رجال الأمن قاموا بتفتيش موقع تم الاشتباه به، وضبطت بداخله أسلحة وكمية كبيرة من الذخيرة الحية، وتجهيزات عسكرية أخرى، بينها أجهزة اتصال لاسلكي، بالإضافة إلى وثائق مزورة، ومبالغ مالية بينها عملات إيرانية".
وكانت وزارة الداخلية السعودية أعلنت الأربعاء "استشهاد" رجلي أمن، وهما العريف جابر المقعدي، والجندي أول محارب الشراري، إثر تعرضهما لإطلاق نار من مصدر مجهول في مناطق زراعية بالقرب من مدينة سيهات أثناء أدائهما مهامهما الأمنية الميدانية".
وتوالت عمليات استهداف رجال الأمن في محافظة القطيف خلال الفترة الماضية، حيث استهدف مجهولون إحدى دوريات المرور في حي الخويلدية بمحافظة القطيف قبل نحو 10 أيام، وتعرضت الدورية الأمنية لإطلاق نار كثيف من داخل منطقة زراعية مجاورة للحي، مما نتج عنه إصابة مساعد قائد دورية المرور، واثنين من المارة هنديي الجنسية، وأصابت الرصاصات سيارة أحد المواطنين دون إصابة سائقها.
وكانت وزارة الداخلية السعودية أعلنت قائمة من 23 مطلوباً أمنياً في يناير/ كانون الثاني من عام 2012، وذلك على خلفية الأحداث "الإرهابية والأعمال الإجرامية التي شهدتها بلدة العوامية التابعة لمحافظة القطيف، وتم إسقاط 17 من أعضاء القائمة، في حين ما زالت الأجهزة الأمنية تلاحق ستة من المطلوبين على القائمة ذاتها.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا