إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-11-15 09:30
شركة طيران نمساوية توقف رحلاتها إلى شرم الشيخ


قررت إحدى شركات الطيران النمساوية وقف رحلاتها إلى مدينة شرم الشيخ المصرية، اليوم الأحد، وذلك بعد التحذيرات التي أعلنتها وزارة خارجية النمسا من السفر إلى المدينة في أعقاب إسقاط الطائرة الروسية المنكوبة والتي راح ضحيتها 224 شخصا.
وقالت المتحدثة باسم شركة طيران "نيكي لاودا" النمساوية ، ميلين بلاتسر، للوكالة النمساوية الرسمية ( أ ب ا)، "بسبب الوضع الأمني في شبه جزيرة سيناء (تتبع لها شرم الشيخ)، والمخاطر المحتملة، قررت الشركة وقف رحلاتها إلى شرم الشيخ، حتى إشعار آخر".
و تابعت بلاستر: "عاد أمس السبت إلى النمسا، حوالي 180 نمساوي، كانوا يقضون إجازاتهم في شرم الشيخ".
وأصدرت وزارة الخارجية النمساوية تحذيراً جزئياً من السفر لشرم الشيخ، وقالت في بيان لها على موقعها الرسمي اليوم، "هناك أدلة على أن احتياطات السلامة في مطار شرم الشيخ ليست كافية، وهناك احتمال لهجمات إرهابية".
وأوصى البيان المواطنين "بعدم التواجد خارج التجمعات، بهدف الحفاظ على سلامتهم، وشددت على ضرورة الاستفسار، قبل زيارة المناطق السياحية".
والسبت قبل الماضي، سقطت طائرة تابعة لشركة كولافيا الروسية، وعلى متنها 217 راكبًا، إضافة إلى طاقمها المكون من 7 أفراد، فوق شبه جزيرة سيناء، وقتل جميع من فيها.
وكانت الطائرة تقوم برحلة من مدينة "شرم الشيخ" إلى مدينة "سان بطرسبرغ" الروسية، حيث أقلعت الطائرة في الساعة 5:51 فجرًا (بالتوقيت المحلي)، واختفت من على شاشات الرادار بعد 23 دقيقة من الإقلاع، ليعثر على حطامها بمنطقة "الحسنة" وسط سيناء.
ورغم تبني تنظيم الدولة (داعش) المسئولية عن إسقاط الطائرة، إلا أنه لم يكشف حتى اليوم رسمياً عن سبب سقوط الطائرة، فيما أشارت تقارير استخباراتية غربية إلى أنه قد يكون وراء سقوطها عمل "إرهابي".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا