إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-10-21 05:30
تعليق ناري لـ


سخر الإعلامي السوري الشهير، الدكتور فيصل القاسم، من لقاء "موسكو" الذي جمع رئيس النظام السوري بشار الأسد، بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشكل سري، واصفاً بشار بـ"الفأر" حيث لم يتم الإعلان عن تلك الزيارة إلا بعد عودة الأسد إلى جحره بسوريا، على حد قوله.
وأضاف "الفيصل" في تدوينة كتبها عبر صفحته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" : "لم يتم الإعلان عن الزيارة إلا بعد أن عاد بشار إلى جحره في دمشق، خوووش بطولة"، كما ورد نصاً بتدوينته.
قال متحدث باسم الكرملين إن رئيس النظام السوري بشار الأسد، وصل إلى موسكو أمس الثلاثاء واجتمع بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين حيث ناقشا عددا من القضايا.
وقال ديمتري بيسكوف للصحافيين "حضر بشار الأسد في زيارة عمل إلى موسكو مساء أمس وأجرى محادثات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين".
وتعد هذه الزيارة الأولى التي يقوم بها بشار الأسد للخارج منذ اندلاع الثورة السورية في 2011، حيث أشار محللون إلى أن هذه الزيارة تنذر بكارثة قريبة في سوريا، دون الإفصاح عن أية تفاصيل أخرى.
وعن التدخل الروسي الغاشم في سوريا، عبر الأسد عن عرفانه بالجميل لبوتين، مضيفا بعد لقائه بوتين أن المساعدة الروسية منعت تحول الوضع في سوريا إلى سيناريو مأساوي، على حد زعمه.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا