إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-10-19 04:01
100 من أعضاء


أفادت صحيفة "يني عقد" في خبر لها، بأن رئيس بلدية أورمانلي التابع لحزب الحركة القومية في مدينة زونغلداك التركية، قدّم استقالته من حزب الحركة القومية لينضم إلى حزب العدالة والتنمية.
وبحسب ما بينت الصحيفة فإنَّ "بيرم بيشيول" العضو في حزب الحركة القومية قدّم يوم أمس، الأحد، استقالته من حزب الحركة القومية منضما إلى حزب العدالة والتنمية، وذلك في الحفل التعريفي بمرشحي البرلمان التابعين لحزب العدالة والتنمية، كما أنه استقال مع "بيشيول" نائبان من حزب الحركة القومية عن مدينة زونغلداك، هما "رضا أستون" و"زكي أرغون".
وأضافت الصحيفة أنه في أثناء الفعالية قام رئيس حزب العدالة والتنمية في مدينة زونغلداك "زكي توسون" بتقليد شارة الحزب إلى "بيشيول"، فيما قام نواب حزب العدالة والتنمية بتقليد شارات الحزب إلى النائبين المستقيلين عن حزب الحركة القومية.
وفي الكلمة التي ألقاها "بيشيول قال: "من غير الممكن في الوضع الصعب الذي يعيشه وطننا أن نقف مع الطرف الذي قال "لا لكل تكليف مقدّم"، وقد قمنا بمناقشة هذا الأمر مرات عديدة، وهدفنا هو أورمانلي ومحافظتنا زونغلداك، نحن هنا لنكون في وظيفتنا كجسر، وأنا هنا لكي أستطيع تقديم الخدمات وأداء واجبي".
وأضاف "بيشيول" أن 100 من أعضاء حزب الحركة القومية انشقوا أيضا لينضموا إلى حزب العدالة والتنمية، مبينا أن الخدمات التي تقدمها البلدية ستستمر على قدم وساق لخدمة مناطق "أورمانلي".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا