إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-10-05 03:09
هاموند يقترح بقاء الأسد في الحكم ثلاثة أعوام


نقلت الكاتبة لويزا لوفلاك عن وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند في صحيفة “التلغراف”، قوله إنه “بإمكان الرئيس السوري بشار الأسد البقاء في السلطة طيلة المدة المطلوبة لانتهاء الصراع، على الرغم من أن الديكتاتور السوري – على حد تعبير كاتبة المقال – حمّل الغرب مسؤولية الأزمة في بلاده”.
ووفقاً للوفاك، يقول هاموند إن “بريطانيا يمكنها القبول ببقاء الأسد لثلاثة أعوام أو أكثر إذا كان ذلك يعني إنهاء الصراع، على أن يتعهد الرئيس السوري بعدم الترشح للرئاسة من جديد”.
من جهة أخرى قال هاموند، "إنْ أرادت روسيا أن تحارب داعش فيجب ألا تدعم الأسد".
وفي خطاب ألقاه أمس الأحد، في المؤتمر السنوي لحزب المحافظين بمدينة مانشستر، أوضح هاموند، أنَّ "دعم روسيا للأسد سيدفع المعارضة السورية إلى أحضان داعش"، بحسب الأناضول.
وكان رئيس الوزراء البريطاني صرح لقناة بي بي سي أمس أنَّ "روسيا تدعم الأسد" داعيًا موسكو لتغيير وجهتها والانضمام للتحالف في الحرب على التنظيم.
وكانت بريطانيا اتخذت قرارًا في وقت سابق بزيادة قوتها العسكرية في حربها على تنظيم داعش، وفي هذا الإطار من المنتظر زيادة عدد الطائرات بدون طيار في سلاح الجو الملكي.
الجدير بالذكر، أن وزارة الدفاع الروسية أعلنت الأربعاء الماضي، أن طيرانها قام بأولى ضرباته في سوريا، وزعمت أن تلك الغارات دمرت "تجهيزات عسكرية" و"مخازن للأسلحة والذخيرة" لـ"داعش".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا