إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-09-29 09:12
الكويت:إخلاء سبيل 4 متهمين في قضية


قضت محكمة الجنايات الكويتية، اليوم الثلاثاء، بإخلاء سبيل 4 متهمين في القضية المعروفة باسم "خلية العبدلي"، والمتهم فيها 25 مواطناً كويتياً، ومواطن إيراني الجنسية، بحسب مصدر قضائي.
وأضاف المصدر للأناضول، أن المحكمة أجلت القضية إلى 4 أكتوبر/تشرين الأول المقبل لاستدعاء ضابط في أمن الدولة(جهاز استخبارات) لسماع شهادته، دون ذكر تفاصيل إضافية.
ولم يقدم المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، معلومات حول المتهمين الأربعة المفرج عنهم، أو عن عدد المتهمين الذين حضروا الجلسة أو الذين تم ضبطهم حتى اليوم.
وأشار إلى أن المحكمة التي تنظر القضية حولت جلسة اليوم إلى سرية، وأمرت بإخلاء القاعة من الحضور.
وبدأت محكمة الجنايات الكويتية في 15 سبتمبر/أيلول الجاري، محاكمة المتهمين في القضية.
وأسندت النيابة العامة الكويتية، مطلع سبتمبر/ أيلول الجاري، مجموعة تهم إلى المتهمين بالقضية، أبرزها السعي والتخابر مع إيران وحزب الله اللبناني، بالإضافة إلى حيازة كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر.
وأعلنت الداخلية الكويتية في 13 أغسطس/ آب الماضي، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من "ضبط ثلاثة من أعضاء خلية إرهابية(خلية العبدلي)، وترسانة ضخمة من الأسلحة والذخائر، والمواد المتفجرة"، وذلك في بيان أصدرته، قبل أن تضبط عدداً آخر من أفراد الخلية.
وقالت إن "الأسلحة والذخائر خُبئت في حفرة عميقة ومحصنة بالخرسانة، بأحد المنازل، بمنطقة العبدلي الحدودية(شمال)"، كما كشف البيان، أن الأسلحة تضم، 19 ألف كغ ذخيرة متنوعة، و144 كغ متفجرات من مادتي (PE4) و(TNT) شديدتي الانفجار، ومواد أخرى، و65 قطعة سلاح، و204 قنابل يدوية، إضافةً إلى صواعق كهربائية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا