إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-09-17 04:03


أعلنت المديرية العامة للجوازات عن عدم وجود أي تصاريح مزورة في حج هذا العام، لافتة إلى أن تقديم التصاريح عبر الحاسب الآلي عن طريق موقع أبشر لكافة ضيوف الرحمن من المواطنين والمقيمين كان السبب الرئيسي في الحد من تزوير التصاريح.
وبينت مديرية الجوازات ان هناك العديد من نقاط التفتيش التي تعمل على مداخل مكة المكرمة أسهمت في الحد من التزوير، الى جانب الدعم الكبير من خلال مراكز الفرز والتفتيش والمتابعة واللجان الإدارية التي تقر العقوبة ويتم تطبيق البصمة عليه لترحيله فوراً.
وأكد مدير عام جوازات منطقة الرياض اللواء سليمان السحيباني، عقب تدشينه موقع شعبة الخدمات الإلكترونية مبنى "النقل الجماعي" بالرياض أمس، أن المركز سيساهم في تخفيف الضغط والازدحام على جوازات الرياض، بطريق الملك فهد. وقال في بداية شهر ذي القعدة الماضي بدأنا في توصيل الإقامات عن طريق البريد للشركات والمؤسسات التي تقدم خدمتهم عن طريق مقيم وأبشر، وفي شهر محرم المقبل وعن طريق واصل للأفراد سيكون هناك توصيل الإقامات.
وأشار الى أن هناك خطة سيتم الاعلان عنها بداية العام المقبل لتوصيل الجواز السعودي عن طريق البريد، من خلال برنامج يتم العمل عليه بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني لإيجاد آلية مناسبة لذلك، كما أن اطلاق مراكز للخدمات الإلكترونية في أحياء مدينة الرياض تأتي من خلال الاحتياج للحي وعمل العديد من الدراسات حول مدى الاستفادة منه في خدمة المواطن الذي كان يعاني في الذهاب لمقر الجوازات الرئيسي.
وبين السحيباني أن الجوازات لديها العديد من التعاون مع هيئة تطوير الرياض والعديد من المراكز الإدارية في مدينة الرياض التي تشمل كافة الخدمات الحكومية والتي تصل إلى 14 دائرة تنفذ الخدمات المباشرة للمستفيدين في نفس الموقع، وسيتم افتتاح موقع للخدمات الإلكترونية في مخرج 17 خلال الفترة المقبلة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا