إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-09-09 02:24
إيران تحذف سيرة سفيرها في اليمن من موقع السفارة


حذفت الخارجية الإيرانية مساء الثلاثاء، من الموقع الرسمي للسفارة الإيرانية في صنعاء، سيرة سفيرها سيد حسين نكنام بعد أن أعلنت مغادرته اليمن أول أمس الاثنين البلاد.
وعند الدخول إلى موقع السفارة الإيرانية في صنعاء باللغة الفارسية والضغط على “سفير” للإطلاع على سيرته الذاتية ونشاطاته يتضح لك أن الصفحة خالية من أي محتوى نصي أو صور تخص نشاط السفارة الإيرانية في صنعاء.
وتتولى الخارجية الإيرانية إدارة المواقع الالكترونية التابعة للسفارة والملحقيات الثقافية التابعة للخارجية الإيرانية، وهو ما يشير إلى إمكانية أن تغير طهران سفيرها في اليمن.
وأشارت مصادر إعلامية أن مغادرة السفير الإيراني صنعاء يأتي بإيعاز من الجانب الروسي بقرب سقوط العاصمة اليمنية في يد الشرعية والتحالف العربي بقيادة السعودية، مما يشكل خطرا على الدبلوماسيين الإيرانيين، فاقترحت مغادرتهم صنعاء.
ونفت المتحدثة الخارجية الإيرانية مرضية أفخم، أن تكون طهران قد قطعت علاقاتها مع صنعاء، مضيفة أن السفير الإيراني في اليمن وصل طهران أمس للتمتع بإجازته السنوية.
وقالت أفخم في تصريح لها “إن عمل السفارة الإيرانية في اليمن مستمر بشكل طبيعي، وسفير إيران في اليمن سيد حسين نكنام عاد إلى البلاد أمس لقضاء إجازته السنوية”.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا