إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-08-19 08:52
 خامنئي أحد أولياء الله واسمه من الأسماء الحسنى!!


في أحدث الخرافات الواردة من إيران، اعتبرت مؤسسة بحثية تابعة للاستخبارات الإيرانية أن خامنئي أصبح أحد أولياء الله، وأن اسمه هو أحد أسماء الله الحسنى.
ونشرت مؤسسة الدراسات والبحوث السياسية التابعة لوزارة الاستخبارت الإيرانية يوم السبت الموافق الرابع من أغسطس، كتابا يحمل عنوان "شرح اسم خامنئي"، زاعمًا أن اسم علي خامنئي من ضمن أسماء الله الحسنى، وخص الكتاب لشرح حياة خامنئي قبل الثورة في إيرن عام 1979.
وشرح علي أكبر رشاد, مسؤول النشر في مكتب خامنئي هذا الكتاب قائلا "إن الكتاب هو شرح لأحد أسماء الله الحسنى وهو أحد أولياء الله, القائد علي خامنئي"، حسبما ذكر المركز الأحوازي للإعلام و الدراسات الإستراتيجية.
وأضاف: "إن خامنئي إضافة على إلمامه الكامل في علم الكلام, صاحب رأي في علم الأصول والفقه وهذا يدل على أنه جامع العلوم، وهو قائد أديب ويفقه بالشعر وخطاباته بليغة في الأدب العربي ولها صدى في العالم العربي".
وتابع: "إن حذاءه مرقع وقديم وعمره 20 عاما و كلما أرى حذاءه أتذكر حذاء الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام".
ومن جانبه، قال حسين خزائي رئيس مؤسسة الدراسات والبحوث: "إن الهدف من نشر هذا الكتاب هو عرض صوره الأكثر شعبية في الثورة الإيرانية بين المتلقين بطريقة الأدب الشعبي, حيث يحاول ومنذ سنين, أنصار خامنئي أن يصنعوا الصورة اللائقة له من خلال الدعاية ونشر الموضوعات الخيالية له"، مشيرا إلى أنهم حذفوا بعض المطالب التي تتعلق بفضائل وإنجازات القائد خامنئي من الكتاب.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا