إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-08-30 03:58
إسلاميو الأردن: الحكومة تمارس غموضًا متعمدًا


هاجم حزب جبهة العمل الإسلامي، الممارسات الحكومية تجاه القوى السياسية ومؤسسات المجتمع المدني، فيما انتقد الأوضاع المحلية الراهنة التي تعيشها البلاد، واصفاً ما يجري بـ "انسداد في الأفق السياسي".
واتهم الحكومة في بيان له، بتعطيل أدوات الحوار الجاد مع كافة القوى السياسية ومؤسسات المجتمع المدني، مؤكدًا أنها تمارس غموضًا متعمدًا في قانون الانتخابات المقبلة.
وأضاف: "الحكومة لم تلبي مطالب الأحزاب والقوى السياسية في القوانين الناظمة للحياة السياسية لاسيما القوانين المتعلقة بالأحزاب والبلديات واللامركزية، مما يؤكد غياب الإرادة السياسية لدى النظام في إحداث إصلاحات حقيقية تلبي طموحات الشعب الأردني، وتخرج البلاد من الأزمات المتعددة التي يعيشها الأردن".
وأكد الحزب أن الحكومة الأردنية بالغت في استهدافها للحريات العامة، وصادرت حق المواطن في التعبير عن رأيه بحرية، فاعتقلت المزيد من أحرار الوطن المطالبين بالإصلاح.
وعلى صعيد آخر، ندد المجلس بما يتعرض له المسجد الأقصى الشريف من انتهاكات صهيونية متزايدة في محاولة منه لتكريس مؤامرة التقسيم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى، في ظل صمت عربي وعجز حكومي عن حماية السيادة الأردنية على المسجد الأقصى.
وفي الشأن الإقليمي، أعلن المجلس تأييده الكامل لموقف المملكة العربية السعودية المناصر للشرعية في اليمن، وتصديه للتغول الإيراني في المنطقة العربية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا