إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-08-17 03:55
جمال مبارك يتمسك بأن والده مازال رئيسًا!!


انتشرت بين النشطاء على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، صورة هي عبارة عن الخطاب الذى أرسله جمال مبارك نجل الرئيس المصري السابق إلى المجلس القومى لحقوق الإنسان.
وتضمن الخطاب شكوى من أن المستشفى الذي يقيم فيه حسني مبارك، لا يتناسب مع حالته الصحية، حيث طالب جمال المجلس بزيارة المستشفي ومعاينته فى أقرب وقت ممكن، كما تمسك جمال بأن والده هو الرئيس، وليس الرئيس السابق.
وكتب جمال مبارك فى خطابه، وفقا للمتداول على موقع التواصل الاجتماعى: "السيد الدكتور بطرس بطرس غالى.. رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان.. تحية طيبة وبعد.. أكتب إليكم من مستشفى سجن مزرعة طرة، مرافقا لوالدى الرئيس مبارك، الذى تم نقله إلى هنا بأمر النائب العام يوم 16/7/2012، من مستشفى المعادى للقوات المسلحة، وكنت قد تقدمت يوم 28/7/2012 بطلب كتابى إلى مأمور سجن مزرعة طرة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإخطار المجلس القومى لحقوق الإنسان برغبتى فى حضور ممثل للمجلس لمقابلتى شخصيًّا فى سجن مزرعة طرة. هدفى من هذا الطلب أن أضع المجلس فى الصورة بشكل كامل لكل الملابسات الخاصة بالتعامل مع الحالة الصحية لوالدى الرئيس مبارك، بما عرّضه ولا يزال يعرض صحته وحياته للخطر".
وفي خطابه: أضاف جمال مبارك: "لقد وجدت من المناسب أن أخاطبكم مباشرة استنادًا إلى حقي القانونى للتواصل مع المجلس فى قضايا تخص حقوق الإنسان، وهى من صميم صلاحيات المجلس. آمل أن تبادروا من جانبكم لاتخاذ الإجراءات المناسبة لإتمام الزيارة لى فى السجن على وجه السرعة لأهمية الموضوع.. مع شكرى وتحياتى".
وكانت مصادر مطلعة في سجن طرة قد كشفت أن الرئيس المصري السابق حسني مبارك قد ضحك بصوت عالٍ عندما علم بإحالة المشير حسين طنطاوي والفريق سامي عنان للتقاعد.
ووفق صحيفة "الوفد"، قال المصدر: "هذه هي المرة الأولى التي يضحك فيها مبارك منذ نقله إلى سجن طرة في بداية يونيو الماضي".
وأضاف المصدر: "جمال مبارك هو الذي أبلغ والده بالخبر، ووقتها كان مبارك نائمًا على سريره بمستشفى السجن، وبمجرد أن علم بالواقعة اعتدل جالسًا على سريره، وقال بصوت متحشرج: "خليه.." - يقصد المشير طنطاوي -".
وأردف المصدر: "دول هيوروه النجوم في عز الظهر.." ثم ضحك شامتًا وقال: "ولسه.. ولسه.. طنطاوي ميعرفش الإخوان كويس".
وأكد المصدر أن عزل طنطاوي كان هو الموضوع الرئيس الذي تحدث فيه مبارك مع زوجته سوزان مبارك خلال زيارتها له يوم الاثنين الماضي بصحبة خديجة الجمال ومحمود الجمال صهر جمال مبارك.
وقال المصدر: إن سوزان مبارك قالت معلقة على عزل المشير: "إن ربك لبالمرصاد".. فيما قال جمال: "بكره يشرف طرة هو كمان".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا