إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-08-04 04:08
5 تطبيقات يجب حذفها للحفاظ على بطارية هاتفك الذكي


تعج الهواتف الذكية بالتطبيقات غير الضرورية، والتي تأخذ مساحة كبيرة على هاتفك الخاص، لكن يمكن أن تؤثر بشكل أكبر على الأداء وعمر البطارية، وفي هذا الشأن يقدم خبراء التقنية نصائح إلكترونية لحذف خمسة تطبيقات من على الهاتف فوراً للحفاظ على حياة البطارية وخفة الجهاز.
1- Facebook
يتيح لك تطبيق فيسبوك البقاء متصلاً مع أصدقائك ومعارفك في أي وقت، أعياد الميلاد، والإشعارات، والرسائل الخاصة. فيسبوك يبقيك على معرفة بكل شيء تقريباً، للأسف، هذا الاتصال المستمر مع الآخرين له تكلفة، تطبيق فيسبوك ليس تطفليّاً فقط، لكنه يستهلك البطارية بشكل كبير أيضاً.
بدلاً من ذلك، لماذا لا تنشئ اختصاراً لموقع فيسبوك على الصفحة الرئيسية؟هذا سيتطلب موارد أقل من هاتفك الذكي، لكن ستظل قادراً على الوصول بسهولة إلى المحتوى الذي تريده.
2- (The Weather Channel (or any other weather app
اغلب مستخدمي الهواتف الذكية يستخدمون تطبيقات الطقس، لأنها توفر طريقة سريعة لمعرفة ما يجري في الخارج وإعداد خطة ليومك، وتجهيز الملابس وفقاً لذلك، لكن يجب أن تعرف أنها من أكثر التطبيقات استنزافاًلبطارية الهاتف.
بدلاً من ذلك، قم بحذف تطبيق الطقس بشكل نهائي، لإعطاء دفعة أكبر للبطارية واستعمل مكانه “Ok Google” لتحقق من الطقس وكل ما تحتاج له.
3- (AntiVirus Security – FREE (or any other antivirus app
هل نحن بحاجة لتطبيقات مكافحة الفيروساتعلى الهواتف الذكية؟ الحقيقة هي أنه حتى وإن كنت قلقاً من التهديداتالتي تواجه هاتفك الذكي، استخدام هاتفك الذكي بشكل معقول هي أفضل وسيلة للحفاظ على هاتفك آمن من التهديدات.
آندرويد يحافظ على هاتفك آمن من الهجمات ويوفر له التشفير. كما أن جوجل سريعة في إزالة التطبيقات الضارة من جوجل بلاي، تأكد من ما تقوم بتحميله، ومن أين، ويمكنك حذف مضاد الفيروساتالمتعطش للموارد.
4- (Clean Master (or any other cleaning app
هذه التطبيقاتتعدك بأن تقوم بتنظيف هاتفك لتعزيز الأداء، وإن كان صحيحاً، التطبيقات تترك وراءها بعض الملفات المخزنة مؤقتاً، لكنه ليس من الضروري تحميل تطبيق مخصص لتنظيف جهازك.، فقط اذهب إلى الإعدادات ثم التخزين ثم الملفات المؤقتة، وقم بحذف الملفات المؤقتة.
بدلاً من ذلك، يمكن حذف الملفات المؤقتة لكل تطبيق على حدة، اذهب إلى الإعداداتثم التطبيقاتثم التطبيقاتالمحملة، واختر أي تطبيق ثم قم بالضغط على “Clear Cache”فمثل هذه التطبيقات تتطلب الكثير من الطاقة وتنقص من عمر البطارية، كما أنها تجعل هاتفك مليء بالإعلانات المزعجة، قم بحذف هذه التطبيقاتفي أقرب وقت.
The Default Browser
هذا ليس من الضروري لتحسين عمر بطارية هاتفك الذكي، لكن هناك بعض البدائل أفضل من المتصفح الافتراضي لهواتف آندرويد.
قم بتحميل متصفحك المفضل، بعد ذلك اذهب إلى الإعدادات ثم التطبيقات واختر المتصفح الافتراضيوقم بتعطيله بالضغط على “Disable”.
ما التطبيقات الأخرى التي يجب عليّ حذفها أيضاً؟
التطبيقات التي لا تستعملها،أيضاً التطبيقاتالتي تستنزف البطارية، وتستعمل نسبة كبيرة من البيانات،تأكد من ذلك عن طريق الإعداداتالبطارية وصفحة استخدام البيانات،من الإعداداتالخاصة بك.
بالإضافة لذلك، غالباً ما توجد بدائل للتطبيقات التي تستنزف البطارية،حتى وإن كانت المفضلة لديك، قم بإعطاء التطبيقاتالبديلة فرصة ربما تعجبك.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا